عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| المشير خليفة حفتر في كلمة إلى الشعب الليبي: سنُقاتل مادام في عروقنا نبض حياة (فيديو)

المشير خليفة حفتر
المشير خليفة حفتر

وجه المشير خليفة بلقاسم حفتر، القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، كلمة متلفزة إلى الشعب الليبي، أعلن خلالها فتح الحقول النفطية إعادة تصدير المنتجات البترولية في ليبيا، وفقًا للضوابط والشروط المتفق عليها.



 

وقال المشير خليفة حفتر: في ظل ما يعانيه المواطن من تدنٍ في المستوى المعيشي والاقتصادي، نقرر استئناف إنتاج النفط وتصدير النفط مع كامل الشروط والتدابير الإجرائية اللازمة، التي تضمن توزيعًا عادلًا لعائداتها المالية.

 

وأشار القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، إلى أن ضمانات مواصلة عمليات إنتاج النفط والتصدير، تتمثل في عدم توظيف العائدات المالية لدعم الإرهاب أو تعرضها للسطو والنهب.

 

ولفت المشير خليفة بلقاسم حفتر الانتباه إلى أن جميع المبادرات التي يعلن عنها بين الحين والآخر من هنا وهناك تحت شعارات التسوية الشاملة ومعالجة الأزمة، انتهت جميعها بالفشل الذريع.

وقال المشير أركان حرب خليفة ابو القاسم حفتر، القائد_العام للقوات المسلحة العربية الليبية،: لا تفريط في المكاسب التي دفع جنودنا الأبطال أرواحهم ثمناً لها، ولا تنازل أو مساومة على كرامة الليبيين وسيادتهم فوق أرضهم، ولا مكان للمُستعمرين والإرهابيين في بلادنا، وسنُقاتل من أجل الحفاظ على وحدة ليبيا مادام في عروقنا نبض حياة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز