عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شمال سيناء تعد للاشتراك في معرض تراثنا بالقاهرة بمنتجات البيئة السيناوية

محافظة شمال سيناء
محافظة شمال سيناء

تعد محافظة شمال سيناء للاشتراك في معرض "تراثنا" الذي يقام في القاهرة خلال شهر أكتوبر المقبل، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.



 

وأعلنت آمال زيدان رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بشمال سيناء، عن قيام الجهاز بتنظيم الدورة الثانية من معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية خلال الشهر المقبل، باشتراك أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والعاملين بها من مشروعات التشغيل اليدوي والحرف اليدوية والمنتجات الحرفية المختلفة.. داعية الأسر المنتجة والمنتجات في المنازل إلى الاشتراك في هذا المعرض لمساعدتهم على تسويق المنتجات.

 

وأشارن إلى نجاح المعرض الأول في العام الماضي.. حيث سبق اشتراك المحافظة بعدد 12 جمعية أهلية و22 عارضا وعارضة، وأنه سيتم زيادة العدد هذا العام بإتاحة الفرصة لنحو 25 جمعية أهلية وأكثر من 25 من العارضين.

 

وأضافت أنه يتم دعم ومساعدة المنتجين وأصحاب المشروعات من خلال المعارض المحلية والإقليمية والدولية لتشجيعهم على التسويق والتعاقد مع بعض الجهات والسلاسل الكبرى لتوزيع منتجاتهم.. إلى جانب التصدير إلى الخارج.

 

ونوهت إلى أنه جارٍ الإعداد أيضا لإقامة المعرض المحلي في شهر يناير القادم الذي يقام سنويا في مقر نقابة المهندسين، لدعم الأسر المنتجة والمنتجين في المنازل.

 

ومن جانبه.. عرض طارق الشوربجى مسؤول الخدمات غير المالية في فرع الجهاز، بأنه تم التنسيق لتخفيض قيمة المشاركة في معرض تراثنا لعارضي محافظة شمال سيناء تشجيعا لهم.. مشيرا إلى تخفيض قيمة المتر في المعرض من 1500 جنيه إلى 750 جنيها فقط، وكذا توفير الإقامة للعارضين مجانا وكانت قيمتها 550 جنيها لكل عارض.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز