عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب عن ضم تياجو: تابعوا قنوات ليفربول.. لست أنا من يعلن

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

رفض يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الحديث عن أي شيء يخص صفقة ضم تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ، مشيرًا إلى أنه من الأفضل متابعة قنوات الفريق الإنجليزي، لأن دوره ليس الإعلان عن الصفقات.



 

وتحدث كلوب، في مؤتمر صحفي اليوم، الجمعة قبل مواجهة تشيلسي بعد غد الأحد، قائلًا: "الأمر ليس رسميا حتى يجرى الإعلان عنه، ولست أنا من يعلن ذلك".

 

وأضاف كلوب: "قد يكون مفيدًا للجماهير متابعة قنوات نادي ليفربول اليوم".

 

واختتم يورجن كلوب حديثه، مؤكدًا أنه لن يفقد ليفربول أي لاعب في حال التعاقد مع تياجو قائلًا: "إذا حدث ذلك، يمكنني أن أقول أن التعاقد مع تياجو لن يؤثر على مستقبل أحد في ليفربول بطريقة سلبية، ولا يعني أن شخصًا ما بحاجة إلى المغادرة".

 

ونشر تياجو رسالة وداع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة، وجاءت كالآتي: "نعم، لقد اتخذت أصعب قرار في مسيرتي".

 

"سأختتم هذا الفصل في هذا النادي الرائع الذي تطورت فيه كلاعب لمدة سبع سنوات، الانتصارات والنجاح والفرح وكذلك الأوقات الصعبة، لكن أكثر ما أشعر بالفخر به هو أنني وصلت إلى ميونخ عندما كنت شابًا مليئًا بالأحلام، والآن سأغادر وأنا سعيد تمامًا بالنادي والتاريخ والثقافة".

 

"هنا تعلمت كيف أحب وأحترم تقليدًا أودعه الآن، لكنني لن أنساه أبدًا، ميا سان ميا (أغنية النادي)".

 

"لقد عشت مع عائلتي هنا لحظات رائعة في هذه المدينة وفي آليانز آرينا، مع عائلتي البافارية ، الذين عاملوني بشكل جيد وأحبوني كل ثانية".

 

"قراري ذو طبيعة رياضية بحتة، أريد تحديات جديدة لتطوير نفسي أكثر كما فعلت هنا. ستظل بافاريا موطني دائمًا. شكرا لك بايرن ميونيخ".

 

ومن المنتظر أن يعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع تياجو ألكانتارا اليوم الجمعة، بعقد لمدة أربع سنوات في صفقة قد تصل قيمتها إلى 25 مليون جنيه إسترليني.

 

وكشفت أيضًا بعض التقارير أنه من المقرر أن يرتدي ألكانتارا القميص رقم 6 مع بطل الدوري الإنجليزي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز