عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تتويجه بالدوري..

نجوم الكرة يهنئون النادي الأهلي.. ماذا قالوا؟

الاهلى
الاهلى

احتفل لاعبو النادي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري، الذي يحمل رقم 42 من المعسكر أمام شاشة التلفاز، استعدادًا لموجهة مصر المقاصة اليوم السبت، وجاء ذلك بعد فوز أسوان على نظيره الزمالك بهدف نظيف.



 

ويمتلك الأهلي في رصيده 72 نقطة، من الفوز في 23 مباراة سابقة، والتعادل في 3 مباريات، بينما خسر مباراة واحدة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 55 نقطة في المركز الثاني، وسيتم خصم 3 نقاط منه نهاية الموسم بعد انسحابه من قمة الدور الأول أي أن رصيده الفعلي 52 نقطة.

 

وترصد لكم "بوابة روزاليوسف"، تهنئة نجوم الكرة بفوز النادي الأهلي بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

 

 

كتب المستشار تركي ال الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبروك الدوري الحمدلله وعقبال التاسعة في إفريقيا يا رب".

 

وكتب محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الف مبروك للنادي الأهلي وجماهيره الفوز بالدوري رقم ٤٢".

 

بينما دون أحمد حسن كوكا عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مبروك للنادي الاهلي وجماهيره الدوري الـ٤٢". وهنأ وائل جمعة فوز الأهلي بلقب الدوري، حيث دون: "مبروك الدوري يا اهلي…. هدفنا وفرحتنا الكبيره إن شاء الله في دوري الأبطال، ومازالت أهدافنا غيررررررر".

 

وكتب عماد متعب عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "مبروك الدوري يا رجالة".

 

وكتب شريف عبدالفضيل عبر حسابه الرسمي: "مبروك الدوري رقم 42، مبروك لمجلس الإدارة، مبروح اللاعبين مبروك لجماهير الأهلي في كل مكان في العالم.. الأهلي الكبير بطل الدوري".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز