عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة مديري ٣ مراكز شباب بالدقهلية للتحقيق

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 3 من مديري مراكز الشباب التابعين لإدارة شباب منية النصر للتحقيق، نظرًا لوجودها مغلقة في أوقات العمل الرسمية.



 

جاء ذلك أثناء حملة للمرور والتفتيش الميداني على مواقع العمل بنطاق الإدارة، في إطار خطة المرور المفاجئ يوميا لحملات التفتيش والمتابعة، تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات، ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

 

وجاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضته نجوى أحمد أمين، مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بديوان المحافظة، بشأن حملات المرور الميداني خلال الفترة من 29 أغسطس الماضي وحتى أول سبتمبر الجاري، بنطاق مركزي المنزلة ومنية النصر بالدقهلية.

 

وأضح التقرير أن مراكز الشباب التي تم إحالة مديريها للتحقيق هي مركز شباب كفر الكردي، ومركز شباب عزبة مصطفى سليم، ومركز شباب منشية السلام.

 

وكلف محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الشباب والرياضة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلافي كافة الملاحظات الواردة بتقرير التفتيش والمرور، ووجه بسرعة إنهاء إجراءات إحلال وتجديد ملعب مركز شباب جديدة المنزلة.

 

 كما وجه بالمتابعة الدورية بجميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة، ووجه رئيس مركز ومدينة منية النصر بتشكيل لجنه مشتركة مع الشباب والرياضة، لإجراء معاينه على الطبيعة لسلم مركز شباب منشأة عاصم، للوقوف على مدى سلامتة الإنشائية وعرض تقرير مفصل لاتخاذ مايلزم بشأنه.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز