عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. أول يوم لنواب "الشيوخ" تحت "القبة".. الأوقاف تحدد شروط ومواعيد صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى

نواب الشيوخ تحت القبة
نواب الشيوخ تحت القبة

قدمت "بوابة روزاليوسف" باقة من الأخبار والتقارير خلال تغطياتها الإخبارية للفترة الصباحية، وجاء ابرزها في موجز الرابعة عصراً وأهمها، نواب الشيوخ في أول يوم تحت "القبة" في حين حددت الأوقاف شروط ومواعيد صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى.. وإلي تفاصيل الموجز.



 

أول يوم لنواب "الشيوخ" تحت "القبة"

استقبلت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ اليوم الأحد عددا من النواب الجدد لاستخراج بطاقات العضوية وتسلم مستلزمات النواب الجدد.

 

وزير المالية: التعديلات الجمركية الأخيرة تستهدف تعميق الصناعة المحلية

 أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن القرار الجمهوري رقم 59 لسنة 2020 الخاص بتعديل بعض فئات التعريفة الجمركية الذي بدأت مصلحة الجمارك في تنفيذه، يتضمن تيسيرات عديدة لتشجيع الصناعة، وتعميق المكون المحلى.

 

التعليم العالي: 150 ألف طالب وطالبة يسجلون في تنسيق المرحلة الثالثة

قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، إن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 150 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2020/2021.

 

وزير النقل يتفقد مشروع محور شمال الأقصر ويوجه باستكماله

تفقد وزير النقل المهندس كامل الوزير، اليوم الأحد، موقع محور شمال الأقصر الذي يربط بين الطريق الصحراوي الشرقي مروراً بطريق طيبة ومطار الأقصر الدولي، والذي يتقاطع مع طريق القاهرة/ أسوان الزراعي الشرقي.

 

الأوقاف تحدد شروط ومواعيد صلاة الجنازة بالمساجد الكبرى

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، اليوم الأحد، وبناء على ما قررته لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء، السماح ابتداء من غد الاثنين بصلاة الجنازة بالمساجد

 

وكالة «برنسا لاتينا» تسلط الضوء على حملة «البحوث الإسلامية» لمواجهة الإسلاموفوبيا

سلَّطت وكالة «برنسا لاتينا» الكوبية الضوءَ على الحملة التوعويَّة التي أطلقها مجمع البحوث الإسلامية باللغة الإنجليزية عبر موقعه الرسمي على بوابة الأزهر 

 

وزيرة الصحة تعلن إرسال وفد طبي إلى دولة تشاد

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، عن إرسال وفد طبي إلى دولة تشاد، برئاسة الدكتور وائل عبد الرازق، نائب المدير التنفيذي للجنة القومية لمكافحة الڤيروسات الكبدية، والدكتور محمد البرعي، المدير التنفيذي للمبادرة، 

 

"البترول": 6-اتفاقيات جديدة لـ "إيجاس" باستثمارات 731-مليون دولار

 ذكرت الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)، أنه يتم حاليا الانتهاء من إجراءات التوقيع النهائي على 6 اتفاقيات جديدة باستثمارات تبلغ 731 مليون دولار، وبإجمالي منح توقيع 14 مليون دولار.

 

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية عند إغلاق أولى جلسات الأسبوع

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الأحد، (أولى جلسات الأسبوع) وسط اختلاف في اتجاهات المستثمرين، حيث اتجهت تعاملات المستثمرين المصريين والأجانب للبيع، فيما اتجهت تعاملات صناديق الاستثمار والمحافظ العربية نحو الشراء.

 

  نجاح أول عملية عبور لـ12 ماسورة عملاقة عبر قناة السويس

أعلن الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، نجاح أول عملية عبور من نوعها في تاريخ القناة لمنزلق مواسير مكون من 12 ماسورة عملاقة من طراز "HDPE"

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز