عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يلتقي الإتحاد العام لشباب سوهاج

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

 أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب المصري ودعم الدولة للمبادرات الشبابية وتشغيل الشباب ، مشيرا إلى أن عزيمة الشباب تدفع مسيرة التنمية الشاملة والإستثمار .



 

جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع اتحاد شباب سوهاج ضمن الاجتماعات الدورية بالشباب من مختلف المحافظات لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات والاستماع لآراءهم وتطلعاتهم ودعم التمكين الشبابي .

حضر اللقاء مساعدي ومعاوني الوزير وقيادات الوزارة ، وأحمد هاشم رئيس اتحاد شباب سوهاج وأعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد، بالإضافة إلى مسؤولي الكيانات الشبابية بالوزارة . 

واستعرض رئيس الاتحاد تاريخ ونشأة الاتحاد والأنشطة والمبادرات المجتمعية التي يقوم بها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وكافة المؤسسات المجتمعية ، بالإضافة إلى عرض المعوقات والمشكلات التي يعاني منها الشباب السوهاجي .

ووعد صبحي بتبني الوزارة لمبادرة اتحاد شباب سوهاج " من حقك تعرف " ودمجها بمبادرات الوزارة والتي تهدف بالأساس التعرف علي المشروعات القومية من خلال تنظيم زيارات ميدانية للشباب والفتيات لتلك المشروعات العملاقة ، بالإضافة إلي دمج شباب الاتحاد في برامج وأنشطة ومشروعات الوزارة .

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أهمية الدور الشبابي في المجتمعات المحيطة والرد عن مصر وعن المغالطات والشائعات التي ينشرها البعض ، مضيفاً أن الوزارة تهتم بالاثراء الفكري المعرفي للشباب وسياسية الاختلاف وتقبل الآخر. ووجه وزير الشباب والرياضة المسؤولين والمعنيين بالوزارة بتذليل كافة العقبات التي تعوق تنفيذ المبادرات الشبابية المجتمعية التي يقوم بها الاتحاد أو غيره ومعالجة أوجه القصور .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز