عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشحات: انتظروني في البطولة الإفريقية.. وهذا موقفي من رحيل رمضان

رمضان صبحى
رمضان صبحى

كشف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي عن موعد عودته لتزيين تشكيل المارد الأحمر من جديد مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزاً لمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي سياق مختلف أكد أنه لن يبدي أي رأي أو حكم على قرار رمضان صبحي بالرحيل.



 

وتحدث الشحات في ساعات متأخرة من الليل لبرنامج "الماتش" والمذاع عبر قناة "صدى البلد" قائلًا: "سأكون مستعدا لبطولة إفريقيا، وكنت سعيدًا لتأجيل مباراة الوداد بدوري الأبطال".

 

وتابع حديثه كاشفًا كواليس الجراحة التي خضع لها قائلًا: "كنت اريد إجراء العملية الجراحية مبكراً، وكنت بحاجة للسفر ولكن محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ قال لي أن أجريها هنا نظرًا لأن خطوط الطيران كانت مغقلة بسبب كورونا".

 

واسترجع الشحات ما حدث خلال الموسم الماضي، قائلًا: "كنا في حالة تركيز شديدة الموسم الماضي، سعينا لتعويض الجمهور بعد الخسارة من صنداونز ونركز خلال الفترة الحالية على بطولة إفريقيا، وبالطبع فيروس كورونا أثر على جميع الاندية".

 

وأشاد الشحات بقدرات وتعامل السويسري مع اللاعبين قائلًا: "أي لاعب يتمنى أن يقتنع المدرب به، وفايلر يتعامل معنا بشكل جيد جدًا، وكنت أريد أن أساعد الفريق خلال الفترة الحالية ولكن هذه هي الظروف".

 

وتطرق حسين الشحات للحديث عن رحيل صبحي عن الأهلي قائلًا: "رمضان صبحي لاعب كبير ولا يمكنني أن اتحدث عن أي مقارنة مع أي لاعب، ولا أعلم سبب تفكير رمضان في الرحيل عن الاهلي ولا أستطيع الحكم عليه"، مشيرًا إلى أن كل شخص لديه ظروفه الخاصة.

 

واختتم حسين الشحات تصريحاته بتقديم الدعم والمحبة لمؤمن زكريا قائلًا: "أحب مؤمن زكريا على المستوى الشخصي، وبالطبع نهدي له هذا الدوري والهدف الأكبر هو أن نهدي له بطولة إفريقيا".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز