عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فرج عامر يُعلن رحيل حسام حسن للاحتراف.. وبديله مفاجأة

كشف فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن حسام حسن مهاجم الفريق، سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن صفوف الفريق السكندري، بعد تلقيه عروضًا جيدة، مشيرًا إلى أنه يرغب في التعاقد مع وليد أزارو أو جونيور أجايي من الأهلي.



 

وتحدث رئيس سموحة، في ساعات متأخرة من الليل خلال برنامج "نمبر 1" المذاع عبر فضائية النهار قائلًا: "حسام حسن لديه عروض من أندية بلجيكية وفرنسية، وسويسرية"، مشيرًا إلى أن أحد العروض المقدمة لضم اللاعب وصل إلى 50 مليون جنيه.

 

وتطرق فرج عامر للحديث عن بديل حسام حسن بعد رحيله عن الفريق، قائلًا: "أتمنى ضم وليد أزارو، أو جونيور أجايي من النادي الأهلي".

 

واستدرك عامر حديثه، مشيرًا إلى التكلفة المادية الكبيرة للتعاقد مع أحدهما قائلًا: "مرتباتهما أعلى من الإمكانيات المادية لسموحة".

 

وأضاف: "أجايي لديه عرضان من تركيا وآخر من الدوري الألماني".

 

واختتم فرج عامر تصريحاته مشيدًا بإمكانيات المدير الفني للفريق قائلًا: "أحمد سامي مدرب شاب ولديه طموح كبير مع الفريق".

 

 

أحمد سامي يختار 20 لاعباً لمواجهة المصري

 

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة المصري، المقرر لها اليوم الاثنين، على استاد برج العرب، ضمن لقاءات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

 

وضمت القائمة 20 لاعبًا، وجاءت كالتالي: الهاني سليمان وعمر صلاح وأحمد الشيخ ورجب نبيل والسيد فريد وصلاح محسن وناصر ماهر وأحمد حسن مكي وإسلام جمال ومحمد نادي وكريم يحيى ومحمد حمص وإيدي إيمومو ومحمد الترهوني وحسام حسن وديريك نسينامبي وأحمد جمال ومحمود عزت وشريف رضا ومحمد كوفي وأحمد أبو الفتوح. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز