عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حرس الحدود يحل ضيفًا على بيراميدز

بيراميدز و حرس الحدود
بيراميدز و حرس الحدود

يستضيف بيراميدز حرس الحدود في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، على استاد الدفاع الجوي بختام مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة لن تخلو من الاثارة الكروية، يدخلها الفريق السماوي بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز حرس الحدود على انبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 28 هدفًا.

 

فيما يحتل حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر 10 لقاءات، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام حرس الحدود مكونًا من: "المهدي سليمان- أحمد توفيق– عبد الله بكري– ولفريد كانون– محمد حمدي- محمد فاروق– عمر جابر– نبيل عماد– إبراهيم عادل- إيرك تراوري– جون أنطوي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لحرس الحدود أمام بيراميدز مكونًا من: "أحمد السعدني، حسن مجدي، محمد مصطفى، محمد الشبيني وحامد خالد، نانا أنتوي، مصطفى جمال، جهاد سيد، أيوب بن مشارك، محمد عبد اللطيف جريندو وأحمد شرويدة".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز