عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلائع الجيش يستضيف دجلة في لقاء النجاة من الهبوط

طلائع الجيش ووادي دجلة
طلائع الجيش ووادي دجلة

يواجه طلائع الجيش وادي دجلة في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة بين الفريقين، يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبي مع المصري البورسعيدي في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر وادي دجلة من بيراميدز بهدفين دون رد في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه 31 هدفًا.

 

فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات والابتعاد عن التعادلات لمواصلة الهروب من شبح الهبوط.

 

فيما طالب اليوناني بابا فاسيلو المدير الفني لوادي دجلة، لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث الغائبة عن الفريق منذ أربع جولات كاملة، للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام وادي دجلة مكونًا من: "محمد بسام- زولا- على الفيل- خالد سطوحي- محمد ناصف- عمرو السيسي- فرانك استيفن- كريم طارق- عمار حمدي- محمد شحاتة- ناصر منسي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لوادي دجلة أمام الطلائع مكونًا من: "محمد عبد المنصف-خالد رضا– إسحاقو يعقوبو– أحمد رمضان بيكهام– عمرو صالح- رجب عمران– أحمد سعيد محمد– محمد هلال– محمد رضا بوبو- عبد الكبير الوادي– رفيق كابو".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز