عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مقتل مسنة تقيم بمفردها بالقاهرة 

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات مقتل مسنة بمسكنها بالقاهرة، وضبط رجال الشرطة عاطلا اعترف بتفاصيل الجريمة بغرض السرقة.



كانت أجهزة الأمن، قد كثفت جهودها لكشف ملابسات بلاغ تلقاه رجال الشرطة بقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثة (ربة منزل) بمسكنها  بدائرة القسم.

 

وبسؤال نجلتها، قررت بأن والدتها مقيمة بمفردها بالشقة محل البلاغ، ونفت علمها بملابسات وفاتها وأقرت بإختفاء هاتفها المحمول وكذا كمية من المشغولات الذهبية كانت تتحلى بها المجنى عليها ، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بإرتكاب الواقعة.

 

 توصلت جهود فرق البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الجريمة عاطل - مقيم بالقليوبية – له معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واعترف بأنه نظراً لسابقة معرفته بالمجنى عليها، وعلمه بأنها تقيم بمفردها، واحتفاظها بمشغولات ذهبية فعقد العزم على سرقتها، حيث توجه للشقة محل سكنها وتمكن من الدخول أثناء استغراق المجنى عليها فى النوم، وحال قيامه بسرقة المشغولات الذهبية التي تتحلى بها المجنى عليها استشعرت به، فقام بالتعدي عليها بالضرب وكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، واستولى على المشغولات الذهبية وهاتفها المحمول، وفر هارباً، وأضاف بتصرفه فى المشغولات الذهبية بالبيع لاثنين من أصحاب محال المصوغات ذهبية بالقليوبية.

 

كما عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطهما ، وبحوزتهما المشغولات الذهبية المستولى عليها ونفيا علمهما بكون المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز