عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة تريزيجيه..أستون فيلا يفوز على شيفيلد بهدف في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أستون فيلا فوزا صعبا على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.



وشهدت المباراة مشاركة محمود حسن تريزيجيه بشكل أساسي في الخط الهجومي لأستون فيلا رفقة الوافد الجديد أولي واتكينز وجاك جريليش قائد الفريق، بينما تواجد زميله المصري أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

وتعرض شيفيلد يونايتد لصدمة مبكرة حيث اضطر لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لجون إجان قائد الفريق، ليبدأ أستون فيلا في الضغط لمحاولة افتتاح التسجيل.

 

 

وحصل فريق شيفيلد على ركلة جزاء في الدقيقة الـ36، إلا أن جون لوندسترام أهدرها بعدما تصدى داميان مارتينيز حارس أستون فيلا لتسديدته.

ونجح أستون فيلا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ63 مستغلا النقص العددي في صفوف ضيفه، بعد ركلة ركنية أرسلت إلى تايرون مينجز الذي مررها برأسه إلى المدافع الشاب إزري كونسا ليضعها بضربة رأسية داخل شباك الحارس آرون رامزديل.

وحقق بذلك استون فيلا الفوز في مباراته الافتتاحية هذا الموسم وحصد أول 3 نقاط ، في الوقت الذي خسر فيه شيفيلد للمرة الثانية على التوالي وظل بلا رصيد من النقاط .  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز