عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسما عصام تشارك هيفاء وهبي في "أسود فاتح".. ومسلسل جديد مع مي عز الدين

أسما عصام
أسما عصام

أوشكت الفنانة الشابة أسما عصام، على الانتهاء من دورها في مسلسل "إسود فاتح" بالمشاركة مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي تجسد شخصية "رانيا خطاب".



وتدور أحداث المسلسل داخل السجن، حيث تقوم الفنانة أسما عصام بدور السجانة، وتدور أحداث مثيرة بعد دخول الفنانة هيفاء وهبي للسجن.

وتعرضت هيفاء وهبي للكثير من الغدر والخيانة من أقرب الناس لها، بمن فيهم زوجها، الذي يجسد دوره الممثل السوري، معتصم النهار.

وكشفت الفنانة أسما عصام، عن كواليس مسلسل آخر بالمشاركة مع الفنانة مي عز الدين، تدور أحداثه في دور الشغالة مع الفنان أحمد صيام، حيث تبدأ الفنانة مي عز الدين في الشك بوجود علاقة معه، وتستمر الأحداث بعدها.

وكانت الفنانة الشابة، أسما عصام، قد شاركت في مسلسل "بت القبايل"، الذي مع عمرو عبدالجليل وحنان مطاوع ومحمد رياض ومحمود عبدالمغني ومنة فضالي.

وجسدت أسما عصام دور "شرافات" زوجة العمدة في مسلسل "بت القبايل"، وتلقت إشادة كبيرة، خاصةً بعد إتقانها اللهجة الصعيدية بشكل جيد خلال المسلسل والذي أذيع على أحد القنوات الفضائية في فبراير 2020.

وشاركت أسما عصام في 5 مسلسلات تلفزيونية، هي مسلسل "فض اشتباك" بطولة رجاء الجداوي وإيهاب فهمي وطارق عبدالعزيز، ومسلسل "كيد الحموات" بصحبة الفنانة سوسن بدر وهالة صدقي وانتصار وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل الثالث "الوسواس" مع الفنانة زينة وسوسن بدر ونضال الشافعي ومحمد عبدالحافظ.

كما شاركت الفنانة الشابة أسما عصام في "وجع البنات"، وكان آخر أعمالها مسلسل "بت القبايل" ومثلت دورها باللهجة الصعيدية الأسوانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز