عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دي بروين: سنقاتل من أجل الظفر بلقب البريميرليج

دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي
دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي

أعرب دي بروين، لاعب نادي مانشستر سيتي، أن فريقه سيقاتل بقوة في منافسات الدوري الإنجليزي أملًا في الفوز باللقب، مشيرًا إلى أن السيتي لن يكون خصمًا سهلًا أمام حامل اللقب ليفربول.



 

وتحدث دي بروين في تصريحات أبرزها موقع ناديه قائلًا: "نريد أن نكون أفضل من الموسم الماضي، نسعى للقتال ومنافسة ليفربول على اللقب هذا الموسم، ومن أجل تلك المنافسة خلقت كرة القدم".

 

وتابع دي بروين حديثه عن مباراة فريقه الأولى في الدوري قائلًا:"أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد بالفعل أمام وولفرهامبتون، وذلك على رغم من أننا تدربنا لمدة أسبوعين فقط، لقد كان الأمر صعبًا للغاية".

 

وأضاف نجم مانشستر سيتي حديثه قائلًا:"لقد كان وولفرهامبتون بمثابة "الشوكة التي تقف في الحلق" بالنسبة لنا، لذا فإن القدوم إلى هنا والقيام بهذا الأداء أمر جيد". 

 

وأختتم دي بروين حديثه قائلًا: "كنا نفتقد بعض اللاعبين، سنذهب لمباراة تلو الأخرى، الخميس أمامنا مباراة كأس رابطة المحترفين".

 

ويذكر أن لقاء سيتي في الجولة الأولى تم تأجيله بعدما حصل على راحة إضافية جراء مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

 

مانشستر سيتي يفوز على وولفرهامبتون 1/3 في البريميرليج

 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون، بنتيجة 1/3 في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب استاد مولينيو في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2020.

 

سجل أهداف المباراة كل من دي بروين وفيل فودين وجابريل جيسوس في الدقائق 20 و32 و94، فيما قلص راؤول خيمينيز النتيجة بهدف في الدقيقة 78.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز