عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. قرار من النيابة بحق قتلة طفل "التنمر"

محمد ضحية التنمر بالمنوفية
محمد ضحية التنمر بالمنوفية

أصدرت النيابة العامة بمحافظة المنوفية، قرارًا بإيداع الـ3 أطفال المتهمين، بقتل الطفل محمد أحمد عبدالعظيم حرقًا المعروف بـ"طفل التنمر"، بمؤسسة الأحداث حيث تتراوح أعمارهم بين 9 و10 سنوات. 



 

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من ضبط المتهمين الثلاثة. 

 

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقي اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز السادات، يفيد استقبال مستشفى السادات المركزي، الطفل محمد أحمد عبدالعظيم 9 سنوات، مصابًا بحروق بنسبة 80٪، وحالته خطيرة وتم نقلة لقسم الحروق بمستشفى شبين الكوم الجامعى.

 

وبالانتقال والفحص، تبين أن مرتكبي الواقعة 3 أطفال من أصدقاء الطفل الضحية، بعدما تنمروا عليه وعيروه بمهنة والده جامع المخلفات من صناديق القمامة، حيث قام الثلاثة شياطين بوضع زجاجة ممتلئة بالبنزين بجوار المنزل كرسالة للطفل الضحية، فقام والده الذي لم يكن يعلم عن الأمر شيئا بإرساله ليلقي بالزجاجة بعيدًا، خرج الطفل ولم يعد، فأرسل الوالد شقيقته لتدبر أمره ولماذا للغياب، لتعود وهي تصرخ بعلو الصوت ”إلحق يابابا أخويا بيولع“.  

 

قام الفريق الطبي بمستشفى الجامعة، بعمل الإجراءات اللازمة لإنقاذ حياة الطفل الذي ظل يردد طيلة تواجده في الغرفة الخاصة به”عاوز حقي، متسبوش حقي، هاتولى حقي“ وكأنه كان يشعر بأن نهايته ستكون في هذه الغرفة وعلى هذا السرير، وأنه لم ير النور والحياة مرة أخرى ليتمكن من الانتقام واسترداد حقه في الحياة التي حرمها منه 3 شياطين من أبناء إبليس.

 

وصلت نسبة الحروق في جسد الصحية لـ80٪، وخصع لـ10 عمليات جراحية، إلا أن كل هذه المحاولات لم تنجح في إنقاذه من الهلاك، حتي توقفت عضلة القلب ليلقي ربه، ويترك رسالة للبشرية بضرورة إعادة النظر في تربية الأبناء والعودة للأخلاق والتربية الحميدة وعدم الانتقاص من الغير.    

 

وقال أحمد عبدالعظيم، والد الطفل ضحية التنمر: إن هذه ليست المرة الأولي التي يتنمر فيها أطفال من سن نجله عليه بسبب مهنة جمع المخلفات، مضيفًا أن عددًا من الأطفال قاموا بإلقاء نجله داخل صندوق القمامة قبيل واقعة حرقه.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز