عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل 24 ساعة من مواجهة الفرصة الأخيرة

باتريس كارتيرون يخوض معركة الفُرصة الأخيرة مع التعاون السعودي

باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي
باتريس كارتيرون مدرب التعاون السعودي

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادي التعاون السعودي، قبوله خوض التحدي قبل ساعات قليلة، من مواجهة فريقه المُرتقبة ضد الدحيل القطري،  في إطار لقاءات الجولة الأخيرة، من بطولة دوري أبطال آسيا.



 

وتلقى أنصار ومشجعو التعاون السعودي صدمة كبيرة، إثر الخسارة المدوية التي تلقاها الفريق أمام نظيره الشارقة الإماراتي، بسداسية دون رد، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة، من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وتعثرت مسيرة نادي التعاون مع باتريس كارتيرون، بعد تلقيه خسارتين مُتتاليتين -في أقل من ثلاثة أيام - أمام برسبوليس الإيراني والشارقة الإماراتي على الترتيب، ضمن منافسات دوري الأبطال الآسيوي.

 

وتبخرت آمال باتريس كارتيرون، في تعويض الإخفاق المحلي، والمسيرة المُتعثرة لنادي التعاون السعودي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى، من الهبوط لدوري الدرجة الثانية، قبل أن يُفلت في اللحظات الأخيرة، بأقدام لاعبه محمد السهلاوي، صاحب هدف الفوز والبقاء "القاتل" في شباك نادي الفيحاء، بختام مُواجهات دوري كأس الأمير محمد بن زايد للمحترفين.

 

ويسعى باتريس كارتيرون لتحقيق فوز مُقنع مع نادي التعاون السعودي، خلال المواجهة التي تجمعه بفريق الدحيل القطري، في ختام مواجهات دوري أبطال آسيا، للمحافظة على حظوظه في الوصول للدور التالي من البطولة. 

 

ولم تشفع النتائج التي حققها باتريس كارتيرون مع الزمالك المصري، في الحفاظ على صورة " البطل المُنقذ"، والتي رسمتها له جماهير القلعة البيضاء، بعدما قادهم لتحقيق بطولتين مُتتاليتين، في السوبر المحلي والإفريقي، ناهيك عن كسر شوكة الأهلي مُتصدر جدول المُسابقة والغريم التقليدي، وإيقاف مسيرة انتصاراته المحلية، بإلحاق أول هزيمة بالمارد الأحمر، خلال ديربي القمة 120.

 

 ودعت المسيرة المُظفرة للمدرب الفرنسي، على مستوى بطولات النوك أوت، مسؤولي نادي التعاون السعودي، للتعاقد مع باتريس كارتيرون، أملًا في إصلاح مسيرة الفريق المُتخبطة، وطمعًا في التتويج ببطولة قد تكون في المتناول، لمحو آثار الإخفاق المحلي بدوري المُحترفين.

 

وشدد باتريس كارتيرون خلال تصريحاته لوسائل الإعلام السعودية، على حتمية تخطي عقبة الدُحيل القطري، والتي يُعتبر الفوز فيها بمثابة عبور مرحلة عُنق الزجاجة، للحفاظ على آمال الصعود للدور التالي بدوري الأبطال الآسيوي. 

 

ويتذيل نادي التعاون السعودي جدول ترتيب فرق المجموعة الثالثة، برصيد ست نقاط، جمعها بالفوز على الشارقة والدُحيل، في مستهل مشواره بالبطولة، قبل أن يتلقى ثلاث هزائم مُتتالية، أقصاها التي مُني بها أمام الفريق الإماراتي بسداسية نظيفة، مما صعب من مأمورية الديك الفرنسي، في تحقيق آمال مسؤولي "قلعة سكري" القُصيم، للفوز بالبطولة القارية الأغلي ومُصالحة الجماهير.

 

إقرأ أيضًا..

 

مُهاجم الأهلي “الهجام” الذي طالبت بعودته الجماهير الحمراء

 

نجيب ساويرس: هاشتري نادي ينافس الأهلي والزمالك على كل البطولات 

 

“الطمع يقل ما جمع يا كارتيرون”.. خسارة مُذلة لنادي التعاون السعودي مع الديك الفرنسي

 

راحت فلوسك يا شيخ قاسم.. شماتة زمالكاوية في هزيمة التعاون السعودي ببطولة دوري ابطال اسيا

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلي مع حاوي الزمالك السابق 

 

بروح الفانلة الحمراء شباب الأهلي يقودون ثورة التصحيح بالدوري

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز