عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شكرى ونظيره الأردنى يؤكدان دعم استعادة الحقوق الفلسطينية المشروعة

وزير الخارجية سامح شكرى
وزير الخارجية سامح شكرى

عقد وزير الخارجية سامح شكرى مساء اليوم الاربعاء جلسة مباحثات مع نظيره الاردنى ايمن الصفدى وذلك فى مستهل زيارته الحالية الى عمان.



 

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أحمد حافظ - فى تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجنماعى "تويتر" - "فى مُستهل زيارته للأردن، الوزير ⁧‫سامح شكري‬⁩ يُجري مباحثات مع نظيره الأردني ⁧‫ أيمن الصفدي‬⁩، للتأكيد على موقف البلدين الثابت من دعم استعادة الحقوق الفلسطينية المشروعة وضرورة التوصل لتسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية استنادًا لمُقررات الشرعية الدولية".

 

وكان ⁧‫سامح شكري‬ قد وصل فى وقت سابق⁩ اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية ⁧‫عمّان‬⁩ للمُشاركة في الاجتماع الوزاري الرُباعي حول تطورات القضية الفلسطينية وفرص الدفع قُدمًا بجهود السلام في الشرق الأوسط. وكانت وزارة الخارجية المصرية قد ذكرت فى بيان لها فى وقت سابق اليوم أن الاجتماع الوزاري الرباعي الذي- يضم كلا من مصر والأردن وألمانيا وفرنسا-سيركز على تبادل وجهات النظر حول الوضع الراهن لعملية السلام في الشرق الأوسط وتبعاته، وسبل الدفع قدمُا باستئناف تلك العملية ودعم التوصل إلى تسوية سياسية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية على أساس مبدأ حل الدولتين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز