عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ شمال سيناء يؤكد دور الأزهر الشريف التنويري والتوعوي

الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، دور الأزهر الشريف التنويرى والتوعية الدينية ونشر قيم التسامح بين الناس ورعاية الفكر المعتدل فى مصر وفى جميع دول العالم .



 

وأضاف المحافظ خلال استقبال القافلة الدعوية للأزهر الشريف، اليوم، أن الأزهر الشريف مشعل التنوير فى العالم كله جامعًا وجامعة .. مؤكدًا أن للأزهر الشريف دورًا كبيرًا فى محافظة شمال سيناء

 

وأشار المحافظ إلى أن قافلة الأزهر الدعوية تضم 16 من كبار علماء الأزهر الشريف .. من بينهم 4 سيدات .. لتنفيذ ندوات توعوية ثقافية ودينية بمراكز الشباب والجمعيات ومؤسسات العمل الأهلى بمدينتى العريش وبئر العبد .. فضلًا عن خطبة الجمعة بعدد من مساجد المحافظة الكبرى .

 

كما تضم قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وتقديم العلاج اللازم بالمجان، وإجراء العمليات الجراحية فى مستشفى نخل المركزى بوسط سيناء .

 

ولفت المحافظ أن القافلة الطبية تضم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة الأزهر الشريف فى مختلف التخصصات الطبية مثل: الباطنة، الأطفال، الجراحة، النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد، الجلدية، العظام، المسالك البولية، والصيدلة .

 

و قال المحافظ إن زيارة القافلة إلى محافظة شمال سيناء تستمر لمدة 5 أيام متتالية برعاية كريمة من فضيلة الأمام الأكبر الدكتور احمد الطيب. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز