عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما بين المدرب الوطني والأجنبي.. بدلاء فايلر على مائدة الخطيب

رينيه فايلر وجهازه المعاون
رينيه فايلر وجهازه المعاون

اشتعلت حرب السخرية على نطاق واسع، بين جماهير وعاشقي الأهلي والزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية "هروب" الديك الفرنسي من داخل قلعة ميت عُقبة، قبل أن تنقلب الأوضاع رأسًَا على عقب، وتصيب عدوى الرحيل المُفاجئ قلب المارد الأحمر.



 

ومع إصرار رينيه فايلر إملاء شروطه على مسؤولي القلعة الحمراء، بات استمرار المدرب السويسري مع النادي الأهلي في مهب الريح، في ظل رغبته الأكيدة، والتي لم تعد خافية على أحد، للرحيل عن القيادة الفنية للفريق، وربما قبل استكمال مشوار منافسات البطولة الإفريقية، التي وصل المارد الأحمر لمنعطفها قبل الأخير.

تصريح خطير لمجلس إدارة الأهلي (طالع التفاصيل)

وتلافيًا للحرج وللخروج من المأزق، كثف مجلس إدارة الأهلي من اجتماعاته، للوصول لأفضل الحلول والبدائل المطروحة، للحفاظ على مسيرة الفريق الناجحة، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق أحلام جماهير المارد الأحمر، بحسم اللقب الغائب عن خزانة بطولات النادي منذ عام 2013.

 

وأكدت مصادر مُقربة، على طرح مجلس إدارة النادي الأهلي لعدة بدائل، لتولي مسؤولية القيادة الفنية، استقر أغلبها على المدرب الوطني، وأن يكون من أبناء النادي، لضمان سرعة التأقلم مع لاعبي الفريق، في هذا التوقيت الحرج من عمر المُنافسات الإفريقية.

السيرة الذاتية لمدرب الأهلي الجديد (طالع تفاصيل)

أجمعت أغلب الأراء على اسم محمد يوسف، كأحد أفضل الحلول ولاسيما مع خوضه لنفس التجربة في توقيتات وظروف مُشابهة، أبدى فيها مرونة عالية، ونجح في قيادة سفينة المارد الأحمر لبر الأمان، بتحقيقه لثلاثة ألقاب إفريقية "دوري الأبطال 2013، ولقبي كأس السوبر والكونفدرالية نسخة 2014".

ساويرس: هاشتري نادي ينافس الأهلي على كل البطولات (طالع تفاصيل)

وفي سياق مُتصل، طرح بعض المُقربين لمجلس إدارة القلعة الحمراء، اسم عماد النحاس، مدرب نادي المقاولون العرب الحالي، وصخرة دفاع الأهلي الأسبق، في ظل مسيرته المميزة مع ذئاب الجبل بالدوري المصري، والذي حل به رابعًا على حساب أسماء كبيرة، ومدربين لهم باع كبير مع البطولة المحلية الأكبر والأشهر.

 

فيما تواصل بعض الوكلاء، لبحث إمكانية التعاقد مع باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، لخبراته ودرايته بطبيعة المُنافسات الإفريقية، استنادًا لتجربته السابقة مع القطبين، وذلك ضمن عدة أسماء مطروحة للدراسة لقيادة المارد الأحمر خلال الفترة المُقبلة، حال تأكد نبأ رحيل رينيه فايلر، جدران قلعة الجزيرة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز