عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجونة يستضيف تماسيح النيل على استاد خالد بشارة

الجونة وأسوان
الجونة وأسوان

يستضيف الجونة أسوان في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس، على استاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة قوية بين الفريقان يدخلها الفريق الساحلي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما يعيش تماسيح النيل أفضل فتراتهم بعد الفوز على الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة لأول مرة في تاريخهم.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 7 وتعادل في مثلها، وخسر 14 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

 

فيما يحتل أسوان المركز التاسع برصيد 34 نقطة، بعد أن لعب 28 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 34 هدفًا وتلقت شباكه 39 هدفًا.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب رضا شحاتة المدير الفني للجونة، لاعبيه باستعادة قطار الانتصارات للهروب من المأزق الذي وضع الفريق نفسه فيه، حيث أصبح مطالبًا بالفوز بمبارياته المقبلة لضمان البقاء بين الكبار.

 

في المقابل حذر أحمد كشري المدير الفني لأسوان، لاعبيه من نغمة حسمهم البقاء في الدوري، مؤكدًا أن الفريق لا يزال في احتياج لأربع نقاط أخرى حتى يتأكد بقاؤه بشكل رسمي في الدوري الممتاز.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

ويبدو التشكيل المتوقع للجونة أمام أسوان مكونًا من: "محمود الغرباي، جوناثان نجويم، محمد نجيب، محمود الجزار، أكرم توفيق، سيرچ اكا، أحمد حمدي، آلان تشيامابادي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا، عمرو بركات".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لأسوان أمام الجونة مكونًا من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز