عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. رئيس الوزراء يُعلن مد مهلة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر

د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

قدمت "بوابة روزاليوسف" أخبارًا وتقارير مهمة، خلال تغطياتها الإخبارية للفترة الصباحية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصرًا وأهمها، رئيس الوزراء يعلن مد مهلة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر، بالإضافة إلى باقة أخرى من الأخبار المهمة.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

مدبولي يعلن مد مهلة تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء لمدة شهر

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مد مهلة التصالح للمواطنين في مخالفات البناء لمدة شهر، ليكون حتى 30 أكتوبر، بدلًا من 30 سبتمبر، وذلك بسبب الطلبات المتزايدة، والزحام على مقرات تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء.

 

وزير المالية: زيادة المتحصلات الحكومية الإلكترونية ٢٢٣٪ خلال عام 

استعرض الدكتور محمد معيط وزير المالية، تقريرًا حول أداء منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني للمستحقات الحكومية، منذ انطلاقها في مايو ٢٠١٩. 

 

الموعد النهائي لقبول طلبات الترشح لانتخابات النواب

 

تنتهي لجان قبول طلبات الترشح لخوض انتخابات مجلس النواب، بمقر المحاكم الابتدائية، في جميع المحافظات من أعمالها بعد غدٍ السبت، في تمام الثانية ظهرًا، وفقًا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

الرئيس السيسي يوقع قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي، قانون رقم ١٩٤ لسنة ٢٠٢٠ بإصدار قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي.

مصر والأردن وفرنسا وألمانيا يؤكدون التزامهم بدعم جميع الجهود لتحقيق سلام عادل

أكد وزراء خارجية جمهورية مصر العربية، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية الفرنسية، وجمهورية ألمانيا الاتحادية، التزام البلدان الأربعة.. 

وزير الإسكان يتابع سير العمل بـ"المجتمعات العمرانية الجديدة" وأجهزتها

 عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعا مع قيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لمتابعة سير العمل بالهيئة، وأجهزة المدن الجديدة.

"الأسمرات" نموذجًا.. "مدبولي" يقرر تعميم التجربة في المحافظات

بعد نجاح تجربة نقل سكان عدد من المناطق العشوائية لمشروع إسكان "الأسمرات"، قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي تعميم هذه التجربة في كل المحافظات على مستوى الجمهورية

التنمية المحلية: إقراض 401 مشروع لدعم المرأة المعيلة

 أعلن محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، أن صندوق التنمية المحلية وافق على إقراض 401 مشروع صغير ومتناهي الصغر للمرأة المعيلة، بنسبة 69,7% من إجمالي 575 مشروعاً أقرضها الصندوق باستثمارات بلغت 6,2 مليون جنيه في 18 محافظة منذ بداية العام المالي الحالي.

"المشاط": جائحة كورونا أظهرت أهمية تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، أن جائحة كورونا، التي أثرت على دول العالم، خلال الشهور الماضية، أظهرت أهمية تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة.

مفتي الجمهورية: الإعلام الممول أخطر الأسلحة المدمرة التي تستخدمها الجماعات الظلامية

أكد مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، والأسقف العام رئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي الأنبا أرميا، وإعلاميون وخبراء استراتيجيون أن شعب مصر العظيم، يقف بقوة خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشه القوي.

إغلاق جزئي لهذه المناطق بالقاهرة

شهدت المنطقة بين دار السلام والمحكمة الدستورية، إغلاق جزئي لشارع المطبعة بدار السلام المتجه إلى كورنيش النيل، وكذلك جزء من المسطح الواقع أمام المحكمة الدستورية بشارع الكورنيش بالقاهرة لاستكمال الأعمال بالسور الخارجي بالمحكمة.

خلال مشاركتها في أكبر ملتقى هندي- إفريقي.. المشاط: العلاقات الهندية الإفريقية تحمل مستقبلا واعدًا 

 أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، على قوة العلاقات الهندية- الإفريقية التي تمتد لعدة قرون، واليوم تتطور هذه العلاقات بشكل ديناميكي ومتعدد الأوجه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز