عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. بتوجيه رئاسي.. 150 مليونًا رسوم تصالح تتحملها "حياة كريمة" في 9 محافظات

عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي

شهد اليوم الجمعة أحداثًا مهمة تناولتها “بوابة روزاليوسف”، في تغطياتها الإخبارية، خلال الفترة الصباحية، وجاء أبرزها في موجز الرابعة عصرًا وأهمها: بتوجيه من الرئيس.. 150 مليونًا رسوم تصالح تتحملها "حياة كريمة" في 9 محافظات، بالإضافة إلى عقد رئيس الوزراء اجتماعا لمتابعة جهود حصر أصول الدولة غير المستغلة.. وإلى تفاصيل الموجز.



 

بتوجيه من الرئيس.. 150 مليونًا رسوم تصالح تتحملها "حياة كريمة" في 9 محافظات

بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعمًا للعدالة الاجتماعية، قررت مؤسسة حياة كريمة تخصيص 150 مليون جنيه، لتتحمل قيمة التصالح في مخالفات البناء بالمحافظات الأكثر احتياجًا، وهي تسع محافظات: "أسيوط، سوهاج، المنيا، قنا، أسوان، الأقصر، الوادي الجديد، مطروح، البحيرة".

 

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لمتابعة جهود حصر أصول الدولة غير المستغلة  

 أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أهمية الجهود التي تقوم بها الدولة حاليا لحصر الأصول غير المستغلة التابعة للوزارات والمحافظات والهيئات والجهات المختلفة، وتصنيفها، وتقييمها، تمهيدا للتصرف فيها، 

 

وزير السياحة و30سفيراً يشاركون في ماراثون دراجات بشرم الشيخ

شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والطيار محمد منار وزير الطيران المدني، ٣٠ سفيرا من سفراء الدول الأجنبية في مصر بماراثون للدراجات الهوائية.

 

 

وزير الأوقاف: جماعات الفتنة وأبواق الضلال لا هم لهم إلا الكذب والافتراء وبث الشائعات

في إطار خطة وزارة الأوقاف لإعمار بيوت الله “عز وجل” مبنى ومعنى، ومشاركة من وزارة الأوقاف في احتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي؛ ألقى د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم خطبة الجمعة بمسجد "التقوى" بقرية زاوية شوشة مسقط رأس المفتي مركز الدلنجات محافظة البحيرة،

 

وزيرا البيئة والدولة للإعلام يتفقدان مركز الطيور المهاجرة بشرم الشيخ

في إطار استعدادات مصر لإطلاق حملة ECO Egypt للترويج للسياحة البيئية، قامت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وأسامة هيكل وزير الدولة للإعلام بجولة تفقدية لمركز مشاهدة الطيور المهاجرة بشرم الشيخ بحضور عدد من خبراء السياحة والبيئة بالإضافة إلى ممثلي وكلات الأنباء العالمية

 

البعثة الطبية المصرية في السودان تجري الكشف الطبي على أكثر من 19 ألف حالة

أجرت البعثة الطبية المصرية المتواجدة في السودان، الكشف الطبي لـ19 ألفا و547 سودانيا، في المواقع التي انتشرت فيها على أطراف العاصمة القومية.

 

الزراعة: "متبقيات المبيدات" يدخل جهاز بلازما جديد لفحص وتحليل الغذاء

أعلن المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة بوزارة الزراعة أنه تم إدخال جهازين جديدين إلى مجموعة عمل تحاليل العناصر الثقيلة. موضحا أنه تم تركيب وتشغيل جهاز بلازما الحث المزدوج ICP-OES ليصبح لدى المعمل جهازان.

 

آخر مستجدات مشروع القطار الكهربائي

عقد وزير النقل المهندس كامل الوزير اجتماعاً موسعاً عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع كلٍ من السفير الصيني بالقاهرة لياو لي تشانج، ومسؤولي تحالف “أفيك ـ كريك الصيني” المنفذ لمشروع القطار الكهربائي

 

وزيرة التعاون الدولي تستعرض القصص التنموية في مصر

استعرضت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي خلال مشاركتها بفعاليات الجلسة الختامية الافتراضية لقمة التنمية المستدامة، التي عقدها المنتدى الاقتصادي العالمي، القصص التنموية المنفذة في مصر كنموذج ناجح للتعاون مُتعدد الأطراف.

 

 

أخبار الطقس في مصر.. خبراء الأرصاد يكشفون تفاصيل درجات الحرارة..غداً السبت

أخبار الطقس في مصر ننشرها عبر هذا التقرير، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ان يسود الطقس غدا " السبت" 26سبتمبر 2020

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز