عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الـVAR ينقذ الزمالك أمام الجونة بهدف قاتل

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، فوزًا مثيرًا أمام الجونة بنتيجة 4/3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري.



 

وجاء هدف الجونة الأول عن طريق الكونغولي والتر بواليا، في الدقيقة 13 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أحمد سيد زيزو للزمالك في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

 

وفي الدقيقة 55 تمكن يوسف أوباما من تسجيل هدف الزمالك الثاني من متابعة كرة المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 66، تكمن محمود علاء من تسجيل هدف الزمالك الثالث، من ركلة جزاء.

 

وفي الدقيقة 75، تمكن والتر بواليا من تسجيل هدف الجونة الثاني له ولفريقه، ليقلص فارق الأهداف أمام الزمالك، وبعدها بـ4 دقائق، تمكن لؤي وائل من تسجيل هدف التعادل للجونة.

 

وفي الدقيقة 94، أضاف محمود علاء هدف الزمالك الرابع عن طريق ركلة جزاء، بعد اللجوء إلى تقنية الإعادة "VAR" واحتساب ركلة الجزاء.

 

وتعد مباراة الجونة هي الأخيرة لطارق يحيى المدير الفني الذي تسلم القيادة الفنية بشكل مؤقت، بعد أن وصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد القديم للفريق الأبيض، إلى القاهرة مساء أمس السبت.

 

ويقود باتشيكو فريق الزمالك في مباراة المصري المقبلة المحدد لها الخميس المقبل بالجولة 31 للدوري.

 

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 61، محتلا بهم المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة، فيما يتجمد رصيد الجونة عند النقطة 32 محتلا بهم المركز 12.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز