عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ومطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات air moldova

َوصول رحلة إنتر إير البولندية إلى مطار الغردقة

اطقم الضيافة تستقبل ركاب الطائرة بالهدايا
اطقم الضيافة تستقبل ركاب الطائرة بالهدايا

استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم، رحلةً شركة إنتر اير، القادمة من العاصمة البولندية وارسو، وعلى متنها ١٦٥ راكباً للاحتفال باليوم العالمي للسياحة، وذلك بعد إستئناف الشركة جدول رحلاتها إلى الغردقة، بعد توقف حركة الطيران، بسبب جائحة كورونا.



 

وكان في استقبالهم الطيار نبيل الملاح مدير المطار و ممثلون عن مكتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياح، حيث تم توزيع النشرات السياحية عن مقاصد مصر السياحية المختلفة مقدمة فى حقائب صغيرة  تحمل اسم مصر.

 

كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولى أولى رحلات شركة اير مولدوفا، القادمة من كيشيناو عاصمة مولدوفا وعلى متنها ١٣٨ راكباً، وكان في استقبالهم الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ.

 

  ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسيير رحلتين اسبوعياً إلى شرم الشيخ خلال الفترة القادمة . هذا وقد تم استقبال الطائرتين بتقليد رش المياه وقام  فريقى العلاقات العامة بكل من مطار الغردقة وشرم الشيخ بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء اجراءات الوصول، و تطبيق الإجراءات الاحترازية وكذا إنهاء إجراءت الحجر الصحي والتأكد من تطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية علي جميع الركاب فضلاً عن الالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطار.

 

يأتى ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وزيادة عدد الرحلات بين مصر ومختلف دول العالم والتنسيق المثمر و الدائم بين وزارتى الطيران المدنى والسياحة والآثار .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز