عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصريون في الميادين احتفالًا بذكرى النصر ودعم الرئيس

احتشاد المصريين في الميادين
احتشاد المصريين في الميادين

احتشد ملايين المصريين، اليوم في ميادين بمحافظات مصر، احتفالًا بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي هزمت فيها الإرادة والمصرية وقوة القيادة وبسالة الجنود، أساطير إسرائيل التي لا تهزم.



 

وفي تلك الذكرى، احتشد الملايين في الميادين اليوم، حاملين أعلام مصر، مرددين الهتافات الوطنية، والأغاني الوطنية، حاملين صور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين أن جيل اليوم لا يقل قوة وإصرارا وعزيمة على تحقيق النصر، وتحمل أعباء الإصلاح كما فعلها من قبل جيل العبور.

 

وردد المحتفلون هتافات مؤيدة للرئيس السيسي، دعمًا لمواصلة مسيرة الإنجازات ومواجهة التحديات، ورفضًا لتحريض القنوات الإرهابية ضد الوطن لإثارة الفوضى.

 

وفي القاهرة احتشد عشرات الآلاف في بساحة النصب التذكاري للجندي المجهول، رمز شهداء معركة أكتوبر العظيمة، ورمز الفداء وإنكار الذات.

 

وفي سوهاج احتفل عشرات الآلاف في ميدان الجامعة، حاملين أعلام مصر، وهاتفين للرئيس السيسي، وجيش مصر العظيم الذي انتصر في ٧٣ ويواصل الانتصارات في معركة تطهير سيناء من الإرهاب إلى جانب دوره في معركة التنمية والتعمير.

 

واحتشدت الجماهير في مطروح وفي شمال سيناء، وفي محافظات الدقهلية بمدينة المنصورة، وأسوان وأسيوط، وغيرها من المحافظات، وهو ما نتناوله بأخبار وصور وفيديوهات منفصلة وفق ما يردنا من مصادرنا والمراسلين.

 

 

أقرا أيضاً

 

بدء توافد المصريين للمنصة بمدينة نصر للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز