عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بشرى تكشف عن طبيعة علاقتها بهذا النجم.. شاهد

بشرى
بشرى

عبرت المطربة والممثلة بشرى عن مشاعرها تجاه أحد نجوم كرة القدم السابقين، والذي خاض تجربة احتراف ناجحة بالدوريات الأوروبية، قبل عودته لأرض الوطن مرة أخرى، واعتزاله الساحرة المُستديرة، على هامش اللقاء الذي جمعها به بأحد أندية العاصمة المرموقة.



 

وكشفت الفنانة بشرى عن سعادتها الغامرة، باللقاء الذي جمعها بمهاجم منتخب مصر، وفريدر بريمن وبروسيا دورتموند السابق، مؤكدة قوة العلاقة التي تربطها باللاعب وزوجته الحسناء الشابة.

 

ونشرت بشرى صورة جمعتها باللاعب محمد زيدان وزوجته، عبر صفحتها الرسمية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أرفقتها بتعليق أكدت فيه على استمتاعها بقضاء الوقت برفقتهم.   

 

والمعروف أن محمد زيدان بدأ مشواره الكروي ضمن صفوف نادي المصري البورسعيدي، ليخوض تجربة احتراف ناجحة عبر بوابته، ليُشارك بقميص نادي إيه بي كوبنهاغن، ويدافع عن ألوانه لأربعة مواسم مُتتالية، شهدت تألقه وذيوع صيته كلاعب مصري مُحترف بالدوري الدانماركي، لينتقل منه إلى ميدتيلاند لموسمين تاليين خلال الفترة من 2003 وحتى 2005.

 

انتقل زيدان بعدها إلى الدوري الألماني، ليشارك بقميص أندية فريدر بريمن، هامبورغ، بروسيا دورتموند، وأخيرًا ماينز، لينهى معه مسيرته الاحترافية بالدوريات الأوروبية عام 2012، قبل التحاقه بنادي بني ياس الإماراتي، ومنه للانتاج الحربي، ليبتعد بعدها عن معشوقته المُستديرة عام 2015، مُكتفيًا برحلته التي استمرت 17 عامًا.

 

 

فيما يُعد مُسلسل "القمر آخر الدنيا" آخر مُشاركات بشرى الفنية، ودارت أحداثه في قالب تشويقي حول عائلة دلال "بشرى"، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

 

المسلسل قصة محمود الورداني، إخراج تامر حمزة، وشارك في بطولته بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، سناء شافع، أحمد كرارة، صبري عبد المنعم، ليلى عز العرب، وآخرون.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز