عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

"أ ش أ" تحتفي بالكتاب الذهبي برؤيته الجديدة والعدد الخاص في ذكرى أكتوبر

الكتاب الذهبي
الكتاب الذهبي

بعنوان: "في ذكرى نصر أكتوبر.. عدد خاص من الكتاب الذهبي لروزاليوسف وعميدة المجاهدات تروي بطولاتها"، بثت وكالة أنباء الشرق الأوسط، أعرق وأقوى الوكالات الإقليمية، تقريرًا مطولا عن الكتاب الذهبي برؤيته وثوبه الجديد، ومحتوى العدد الخاص الصادر في الذكرى السابعة ولأربعين لأنتصارات أكتوبر.



وقالت "أ ش أ": برؤية جديدة، وعمق في التناول، وحرفية في العرض، يصدر غدًا الكتاب الذهبي، الصادر عن مؤسسة روزاليوسف، في الذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيد، بمعالجة إبداعية تربط بين بطولات الأجداد والأحفاد، وهو العدد الأول الذي يصدر برئاسة الكاتب الصحفي أيمن عبد المجيد، رئيس تحرير بوابة روزاليوسف، رئيس تحرير الكتاب الذهبي.

 

وأضافت في تقريرها: ونقرأ داخل العدد: "ذُرِّيَّةً بَعْضُهَا مِن بَعْضٍ" جينات البطولة من الأجداد إلى الأحفاد في الكتاب الذهبي عدد أكتوبر، أمهات شهداء: هكذا صنعنا أبطالًا للوطن، قصص الشهداء في طفولتهم ونشأتهم واللحظات الأخيرة في حياتهم، عميدة مجاهدات سيناء: هذه بطولاتي ونصيحتي للشباب، تروي كيف اخترقت معسكرات الاحتلال ودمرت قطار السلاح ونقلت خرائط معسكر الجورة، احتلال عقلك لا أرضك هدف الحروب الحديثة، "جراحة تنموية" في قلب سيناء ،أرض الفيروز على خارطة التنمية العالمية، واجعله الوارث منا جينات البطولة من الأجداد إلى الأحفاد، من الرفاعي إلى المنسي، عبد العاطي صائد الدبابات ورمضان داهس المفخخات، الاعتراف سيد الأدلة، قادة إسرائيل: «أكتوبر 73» حطمت أساطيرنا، توابع زلزال أكتوبر مستمرة:، تل أبيب: 47 عامًا من البحث عن سر الهزيمة.

 

ويكتب اللواء الشهاوي: اجتثاث الإخوان انتصار في معركة جديدة، الريشة في معركة التحرير والتعمير، عندما هزم المصريون المستحيل.

 

روح أكتوبر المستعادة في 30 يونيو، "الممر" و"الاختيار" فتحا الباب أمام الدراما الحربية، ثلاث وسائل متاحة لصناعة وعي وطني حديث.

 

ونقرأ أيضًا، ملحمة أكتوبر بعيون المقاتلين، وقراءة في كتابات جمال حمدان عن سيناء، ولسان مصر المبين ورسائلها من منبر الأمم المتحدة.

 

ورئيس التحرير يكتب: إنا لمنتصرون أحفاد على خطى الأجداد، ونعيد نشر برقية عبد الرحمن الشرقاوي إلى السادات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز