عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضيحة مدوية تكشفها وكالة الأنباء الفرنسية

أعدام
أعدام

تخطت فضائح جماعة الإخوان الإرهابية، وأذرعها الإعلامية من قنوات ومليشيات إلكترونية مدعومة من المخابرات التركية والقطرية، نطاق المحلية  إلى العالمية، بعد أن ضبطتهم وكالة الأنباء الفرنسية متلبسين بجريمة تزييف فجة للتحريض وتشويه الصورة الذهنية عن مصر.



 

فضائح أكاذيب نظامي أردوغان وتميم، وذيولهم اعضاء الجماعة الإرهابية، نشروا صورة لشاب مرتديًا بدلة الأعدام الحمراء، ومقيد اليدين، ومتوفى رميًا بالرصاص، زاعمين زورًا وبهتانًا أنها لشاب مصري معارض الرئيس السيسي، وأنه أعدم لكونه معارض. ومع توسع المليشيات الإلكترونية والمواقع والقنوات الإخوانية في نشر تلك الأكذوبة المختلقة، سعت وكالة الأنباء الفرنسية للتحقق من الخبر والصورة، فما يزعمونه أمر خطير.

 

 

الأكذوبة الاخوانية

 

 

ومع اتباع المنهج المهني من قبل وسيلة إعلامية حرفية، اكتشفت الوكالة ضلالات وأكاذيب جماعة الإخوان وقنواتها ومليشياتها ومن خلفهم، فاعدت تقرير صحفي نشرته تؤكد فيه أن الصورة المتداولة ليست في مصر إطلاقًا.

 

وأضافت وكالة الأنباء الفرنسية: " الصورة لا علاقة لها بتظاهرات مصر.

 

فقد أظهر التفتيش عنها باستخدام محرّكات البحث أنها منشوره في عام 2015 على أنها تُظهر شاباً أعدمه تنظيم الدولة الإسلامية في مدينة هجين بدير الزور، في الشرق السوري".

 

 

الواقعة الحقيقية

 

 

 

ونشرت الوكالة صورة لنموذج من تويتات الجماعة الإرهابية، وكذلك صورة من أصل الصورة وتاريخ نشرها في ١٥ يونيو ٢٠١٥ بدير الزور، لشاب عراقي اعدم في سوريا.

 

وبذلك تتوالى فضائح  اعلام اردوغان وتميم واتباعهم من الجماعة الإرهابية، ليكتشف العالم ووسائل الإعلام العالمية صدق ما تؤكده مصر حول هؤلاء الكاذبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز