عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق ماراثون دراجات بالدقهلية احتفالا بنصر أكتوبر

ماراثون الدراجات
ماراثون الدراجات

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم الجمعة، الماراثون الرياضي للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك.. دراجتك صحتك"، احتفالا بنصر أكتوبر.



 

وأطلق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، شارة البدء للماراثون اونلاين على مستوى الجمهورية في نفس التوقيت.

 

وأشرف على تنفيذ الماراثون بالدقهلية علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، وبحضور اللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام للمحافظة نائبا عن الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ورضا السرسي، مدير عام بوزارة الشباب مندوبا عن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق باشا، وكيل المديرية للشباب، والدكتور محمد رمضان، مدير عام الرياضة، والدكتور أيمن ربيع، وطارق دهب، معاونا وكيل الوزارة، وعدد من قيادات المديرية والإدارات ومراكز الشباب.

 

وانطلق الماراثون من أمام قرية منية سندوب على طريق المنصورة- أجا، بمشاركة حوالي ١٥٠٠ متسابق من مختلف الأعمار ومراكز الشباب على مستوى المحافظة، وتم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فئات الرواد "أكبر من 50 عاما" والشباب والفتيات.

 

ومن جانبه قال علاء الشربيني إن الدولة تهتم بالرياضة وتشجع على ممارستها، وتشجع الموهوبين في الألعاب كافة سواء الفردية أو الجماعية، مؤكدًا أن تنفيذ الماراثون يأتي في إطار احتفال وزارة الشباب والرياضة بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر العظيم، مقدما التهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري العظيم ورجال قواتنا المسلحة.

 

كما قدم وكيل وزارة الشباب والرياضة الشكر لمدير أمن الدقهلية والأجهزة الأمنية وإدارة المرور وهيئة الإسعاف، لدورهم الفعال في تأمين خط سير الماراثون الذي انتهى بمدينة اجا، ثم تحديد الفائزين وتوزيع الجوائز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز