عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح مسجدين جديدين بالدقهلية

افتتاح المسجد
افتتاح المسجد

افتتحت محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، مسجدين جديدين وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.



 

افتتح مسؤولو إدارة الأوقاف بمركز بني عبيد، مسجد عزبة القديسة، والذي أقيم بالجهود الذاتية للمواطنين.

 

كما افتتح اللواء عبد القادر النوري، السكرتير العام لمحافظة الدقهلية، مسجد عزبة السوابعة التابعة للوحدة المحلية لقرية ميت يعيش بمركز ميت غمر، والذي أقيم بالجهود الذاتية على مساحة 460 مترا مربعا، وبتكلفة بلغت 5 ملايين جنيه.

 

ويتسع المسجد لـ500 مصل، وتم فرشه بالكامل من وزارة الأوقاف ضمن خطة الوزارة لإحلال وتجديد عدد من المساجد في محافظة الدقهلية.

 

وأدى السكرتير العام صلاة الجمعة بالمسجد الجديد وسط أهالي القرية، وعقب أداء الصلاة نقل سكرتير عام المحافظة تحيات وتمنيات المحافظ للمواطنين والقيادات بمركز ومدينة ميت غمر، مؤكدا حرصه على التعاون التام مع كافة الوزارات والأجهزة المعنية، من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات وكافة قطاعات المرافق والخدمات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة.

 

وثمن السكرتير العام مبادرات ومساهمات المجتمع المدني والجهود الذاتية بالدقهلية، ومشاركتها المستمرة مع أجهزة الدولة في رفع المعاناة عن المواطنين، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

 

ألقى خطبة الجمعة الشيخ الدكتور خالد صلاح الدين، وكيل مديرية الأوقاف، وكان موضوعها "فضل الشهادة والتضحية في سبيل الله".

 

وحضر الافتتاح العميد عمرو فكري، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، ونواب البرلمان بميت غمر، وقيادات المركز والأوقاف، وجمع كبير من مواطني القرية والقرى المجاورة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز