عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تموين المنوفية: تحرير 221 محضرا خلال يومين

حملات تموينية بالمنوفية
حملات تموينية بالمنوفية

أكد عاطف حسن الجمال، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلي بالمنوفية، أنه تم شن حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة أسفرت عن تحرير (221) محضرا تموينيا خلال يومين متتاليين، تنوع ما بين (111) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و(110) محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.



 

وأضاف "الجمال"، أنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها تحرير محضر ضد صاحب مخبز بلدي بناحية اشمون لتجميعة  دقيق بلدي مدعم  من قبل الدولة ومحظور تداولها لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وتم ضبط عدد 2 شيكارة زنة الواحدة 50 كجم، وتحرير محضر آخر بناحية أشمون ضد صاحب محل أعلاف  لحيازته 3 أطنان نخالة مجهولة المصدر  وعرضها للبيع.

 

كما تم تحرير محضرين جنح بركة السبع ضد أصحاب محل بقالة  لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي المقرر، وتحرير محضر آخر ضد صاحب ثلاجة لحوم بناحية بركة السبع وضبط 13 كجم  لحوم منتهية الصلاحية، فضلاُ عن تحرير ثلاثة محاضر جنح تلا ضد أصحاب محلات بقالة لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي المقرر.

 

وشدد محافظ المنوفية، على استمرار تكثيف الحملات التموينية الموسعة لتشديد الإحكام والرقابة على الأسواق حفاظاً على حقوق المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين ضد أي تلاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز