عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي: لن أقبل التسامح مع من يريد هدم مصر وزعزعة استقرارها

السيسي: الجيش يبذل جهدًا كبيرًا للمساهمة في تنمية البلاد.. الوطنية للصحافة تحدد موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش.. في موجز الـ ٢٤.



 

الرئيس السيسي: قادرون على مواجهة التحديات من خلال استقرار الدولة والعمل الجاد

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، أهمية وعي المواطنين في الحفاظ على الدولة من "الأجيال الجديدة من الحروب"، مشددا على أن مصر قادرة على التغلب على مشاكلها من خلال العمل الجاد واستقرار الدولة.

 

السيسي: نبذل كل جهد مستطاع من أجل البناء والتنمية وبفضل الله سننجح

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "إننا نبذل كل جهد مستطاع من أجل البناء والتنمية والإعمار والإصلاح، وبفضل الله سننجح في كل المجالات".

 

 

الرئيس السيسي: لن أقبل التسامح مع من يريد هدم مصر وزعزعة استقرارها

 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه لن يقبل التسامح مع من يريد هدم مصر وزعزعة استقرارها.

 

السيسي: الجيش يبذل جهدًا كبيرًا للمساهمة في تنمية البلاد

 

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، التحية والتقدير للجيش المصري، مؤكدًا أن الجيش يبذل جهدًا كبيرًا، سواء في مواجهة العدائيات والمساهمة في تنمية البلاد.

 

الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذى لمشروعات "النقل"

 

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير، وزير النقل.

 

 

مدبولي: الزيادة السكانية أكبر التحديات التي تواجه الدولة المصرية

 

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، إلى تطور حجم السكان في مصر حيث كان العدد في عام 1900 حوالي 9 ملايين نسمة، بينما بلغ عدد السكان في عام 1950 حوالي 19 مليون نسمة وفي عام 2000 وصلت مصر إلى 65 مليون نسمة، مضيفا أن الأخطر أن الزيادة السكانية منذ 2000 حتى 2020 بلغت 35 مليون نسمة.

 

الوطنية للصحافة تحدد موعد صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين للمعاش

 

أعلن عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عن بدء إجراءات صرف مكافأة نهاية الخدمة الخاصة بالمادة 110 من قانون نقابة الصحفيين، للزملاء المحالين للمعاش بالمؤسسات الصحفية القومية، خلال الفترة من الأول من مارس حتى 31 أغسطس 2019. 

 

الشيخة جواهر تتبرع بـ4 ملايين دولار لمركز مجدي يعقوب للقلب

 

بتوجيهات من قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة "مؤسسة القلب الكبير" المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

 

 اللواء عباس كامل يؤكد أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية ورفض التدخلات الخارجية

 

أكد اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، خلال افتتاح جلسة المسار الدستوري، الأحد، أهمية نبذ الخلافات بين الأطراف الليبية

 

وزير الإسكان يحدد موعد تسليم أراضي "الإسكان الاجتماعي" بسوهاج الجديدة

 

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، سيبدأ يوم الثلاثاء 1/12/2020 وحتى يوم الاثنين 18/1/2021، في تسليم قطع أراضي الإسكان الاجتماعي بمنطقة التوسعات الجنوبية بمدينة سوهاج الجديدة (735 فدانا) بالمجاورات (26 – 27– 28 – 29 - 30)

 

الأهرامات تستضيف غدًا بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش

 

تستضيف منطقة أهرامات الجيزة غدًا الاثنين منافسات الدورة الـ16 لبطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش "البلاتينية" للرجال وللسيدات، والتي بدأت منافساتها التمهيدية يوم السبت الماضي على ملاعب نادي نيو جيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز