عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"غرفة التطوير العقاري": خطاب السيسي رسالة قوية لدعم الاستثمار والاقتصاد

المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات
المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات

وصف المهندس طارق شكري رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ32 للقوات المسلحة، تزامنًا مع مرور 47 عامًا على انتصار حرب أكتوبر المجيدة بخطاب المصارحة والوضوح من أجل طمأنة شعب مصر العظيم؛ وقال شكري إن الرئيس كشف الحقائق وتحدث بوضوح عن التحديات التي تواجه الدولة المصرية.



 

وقال "شكري" إن الرئيس السيسي كان حريصًا على عرض وتوضيح كل ما يحدث على الساحة بكل شفافية ووضوح، كما أشاد الرئيس بدور المواطن المصري في الدفاع عن الدولة في الداخل والخارج وعدم الخروج على الدولة والتصدي لمحاولات هدم الدولة من خلال التشكيك في قدرات الشعب وجيشه وقيادته.

 

وأضاف شكري أن الرئيس اوضح ان التحدي الحقيقي هو وعي الشعب لما يخطط له وللدولة المصرية وقدرته على كشف الخطط الخبيثة.

 

وأضاف رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات، إن خطاب الرئيس السيسي كان يحتوي على العديد من الرسائل التي وجهها الرئيس بشأن الخطر الذي يحيط بمصر والمنطقة في إطار أجيال جديدة من الحروب، التي تستهدف أمن واستقرار مصر.

 

كما اوضح الرئيس انه لا يبيع الوهم إلى الشعب وانه كان واضح منذ البداية وتأكيده في كل مرة انه لا يضحك على الناس "من الأول قلتلكم هتتعبوا معايا" ويدل على الوضوح والصراحة بين الرئيس وشعبه منذ بداية المشوار.

 

 فيما طالب "شكري" جموع الشعب بالتكاتف والاصطفاف خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة حفاظا على الامن القومي المصري.

 

واختتم المهندس طارق شكري قائلًا إن الرسالة الحقيقية هي للاستثمار والاقتصاد، فمصر تتكلم من مقعد القوة والاستقرار وقادرة على أن تمنح وتمنع، وهذه الرسالة واضحة لا لبس فيها وترد على كل المزاعم التي يروج لها الإعلام المعادي والتي تستهدف تقويض الدولة والاقتصاد ونشر الشائعات عمّا يتحقق من إنجازات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز