عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناصر وعبدالله الشريف عناتيل الجماعة

"الشرق" و"مكملين".. نضال من أجل "الجنس " و"السبوبة" "فيديو"

جانب من لقاء أذناب الجماعة مع مستشار الرئيس التركي
جانب من لقاء أذناب الجماعة مع مستشار الرئيس التركي

لا يعرف إعلام الجماعة الارهابية ومذيعوها و الموالون لها من مدعي النضال والمحرضين ضد الدولة المصرية وليس النظام، إلا “السبوبة” حيث لا يعملون إلا على بث الفتن يوميا، فهم لا يعرفون سوي لغة الاموال.. بالبلدي "ابجني تجدني "



ففي عدة تسريبات تم الكشف عن عناتيل الجماعة محمد ناصر مذيع قناة "مكملين" وعبدالله الشريف أحد أذناب الجماعة والذي فضحته مؤخرا فتاة تدعي "ريم"، عندما أكدت انه حاول التغرير بها، وان مصر ليست سوي سبوبة يقتات حسب مصلحتها من تنظيم الحمدين ضدها. 

 

 

 

 

إعلام الجماعة الارهابية و مذيعيها معتز مطر بقناة "الشرق " ومحمد ناصر بقناة " مكملين " الذين يبثون سمومها من تركيا لم يتستروا علي الفساد المالي الموالين له فقط، بل تستروا ايضا علي الجرائم الاخلاقية.

 

ففي مداخله من الفتاة "ريم" لبرنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب علي قناة mbc مصر كشفت المزيد من فضيحة محاولة عبدالشريف أحد أذناب الارهابية و "تميم" أمير تنظيم الحمدين، وقالت "بحاول أوصل قصتي من مارس وبعتها لقنوات الإخوان أصحابه معتز مطر ومكملين ومحدش عرضها".

 

و في المداخلة الهاتفية بالبرنامج فضحت "ريم" عبدالله الشريف قائلة : قالي اختاري فندق رومانسي في الدوحة على ذوقك،كان بيقولي مراتي مريضة.. وأول ليلة طلب مني الزنا وأنا كنت فاكراه بيحبني، في آخر ليلة سوا في الدوحة رقصنا على أغنية لمحمد حماقي واتصورنا.. وبعدين قطع نفسه من الصورة ، عمل حساب انستجرام باسمي علشان يهددني ويفضحني".

 

عدة انفرادات قدمها الاعلامي عمرو أديب خلال الايام الماضية فضح فيها الموالين لتنظيم الحمدين والاغا التركي رجب أردوغان الرئيس التركي وأعلام الجماعة الارهابية وآخرها  بكشف زيف أحد أذناب الجماعة عبدالله الشريف المقيم  بقطر حيث كشف المزيد من علاقته بأحدي الفتيات وكان أديب إذاع منذ ايام  تسجيل صوتي للفتاة "ريم "تفضح علاقته الجنسية معها وتغريره بها.

 

 

 

التسجيل كشف الجوانب السياسية لهؤلاء العملاء للدول المعادية لمصر فهو تسجيل سياسي أكثر من كونه جنسي.. حيث استدرجها الي قطر لاقامة علاقة جنسية.

 

التسريب تضمن اعترافات ادلي بها الشريف للضحية "ريم" كونه يعمل وفق أجندة تنظيم الحمدين ويسعي الي الحصول علي الجنسية التركية تخوفا من انتهاء خطة الحمدين وليأمن له مكان آخر.

 

كما اعترف الشريف بعمل قناة الجزيرة وفق اجنده محدده ،التسجيل لم يكشف الآلاعيب السياسية و العماله لدول معادية لمصر فقط، بل كشف فجور هؤلاء، فالشريف أدعي مرض ابنه الرضيع وتواجده بالحضانه بين الموت والحياة. 

 

الاعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية " علي قناة mbc مصر علق علي التسريب الصوتي الذي إذاعة ويكشف فيه علاقة جنسية لعبدالله الشريف أحد إذناب الارهابية  قائلا"بيقعدوا يكلموكوا عن الوطنية والدين والنضال وهم في عالم تاني مش نضيف "

 

وتابع"مش قصتي عبدالله الشريف عاوز يعمل اية والفضايح الأخلاقية في حياته.. قصتي بيقول ايه وأوريكوا المعارضة حلوة إزاي".

 

وأضاف "اليومين دول بتوع المخابرات القطرية والتركية بياخدوا خبطات ورا بعض،أنا بقولكوا قطر الليلة دي مش هتنام وهيعملوا اللالي علشان تسجيلات عبدالله الشريف عنتيل قطر.. أنا مش عارف موقف قطر من عبدالله الشريف هيكون إية!!"

 

 و تصدر أديب موقع التواصل الاحتماعي "تويتر" عقب انفراده بإذاعة التسريب الذي كشف فيه عن زيف أذناب الجماعة الارهابية مدعين الشرف و الذين يستغلون الدين لتحقيق اجندات تنظيم الحمدين بقطر و الاغا التركي رجب أردوغان الرئيس التركي .

 

وقبلها بأيام تداول رواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطع صوتي فاضح مُسرّب، للإعلامي الإخواني محمد ناصر، المذيع في قناة الشرق الإخوانية.

 

يبدأ التسريب بتلقي المذيع الإخواني محمد ناصر اتصالا هاتفيًا من فتاة ساقطة في مدينة أسنطبول التركية، وتسأله إذا كان قد نام أم لا ليرد عليها المذيع الإخواني قائلا: بعد الشر علينا من النوم.

 

 

 

 

ويدخل محمد ناصر والفتاة الساقطة في وصلة من الألفاظ والإيحاءات الجنسية فاضحة، ويتطرق الاثنان إلى واقعة ممارسة الفتاة الرذيلة مع شخص من صديق محمد ناصر.

 

وتطلب الفتاة صراحة من ناصر، ممارسة الجنس معها، ويتبادل ناصر والفتاة، ألفاظ قبيحة، مثلما يفعل الساديون في أثناء اللقاءات الجنسية.

 

ويتفق محمد ناصر والفتاة، على ذهابها إليه في فندق، وعندما سألته الفتاة عندما يسألونها ماذا تريد منه ترد على مسؤولي الفندق بإيه، فأجابها بأن تقول لإدارة الفندق “لفظًا جنسيًا”، لا يمكن كتابته.

 

كما كشف الاعلامي عمرو أديب بالصور بالبرنامج عن لقاء سري استمر ما يقرب من ساعتين  بين مستشار الرئيس التركي ياسين اقطاي و أذناب الارهابية : ايمن نور رئيس مجلس ادارة قناة الشرق و خمزة زوبع و مدحت الخداد رئيس مجلس إدارة قناة وطن و حسام الشوربجي و مختار العشري و احمد الشناوي مدير قناة "مكملين" اسلام الغمري ممثل عن الجماعة الاسلامية .

 

وأعقبه لقاء جمعهم مع وزير الداخلية التركي وطلبوا منه الحصول علي الجنسية و قدموا لائحه بالاسامي واستبعدوا محمد ناصر مذيع قناة مكملين رافضين الحاقة بلائحه الاسماء علي ان يكفيه الاقامة .

 

كما طالبوا انهاء ملف 6 من الاخوان المحتجزين لعدم وجود تأشيرات لهم ، ووعد الوزير بانهاء ملف الجنسية والاقامة خلال سته أشهر علي ان تكون الاولولية للاعلاميين والسياسين وأسرهم و تأجيل منحها للطلاب 

 

 المفاجأة وتفاصيل الزيارة كشفها الاعلامي عمرو أديب وقام بنشر الصور ببرنامج "الحكاية"   المذاع علي قناة mbc و شن هجوما شديدا عليهم وقال انهم الي جانب قصة الجنسيات ذهبوا لتلقي التعليمات من وزارة الداخلية التركية في ظل محاولات التحريض بالحراك بنشر الفوضي في مصر 

 

ولفت الي ان معتز مطر مذيع قناة الشرق حصل علي الجنسية التركية بطريقة لا علاقة لها بالقانون او المهنية 

 

كما كشف أديب  في حلقة آخري عن مرتبات مذيعي قنوات الجماعة الارهابية التي تبث سمومها من لندن "الشرق " و"مكملين" 

 

وأوضح انهم يتلقون مرتباتهم باليورو من بنك "زيرات" وهو بنك تركي حكومي من أقدم البنوك التركية ، وجاءت مرتباتهم الشهرية بخلاف السيارات والشقق و نفقات المعيشة كتالي :  

 

عبدالله الشريف 120الف يورو 

 

محمد ناصر 60 الف يورو 

 

حمزة زوبع 45 الف يورو 

 

ووجه أديب تساؤلا من يدفع تلك الاموال ؟ ، وسخر من ناصر قائلا "عبدالله بياخد أكتر منك"

 

كما تهكم أديب علي قناة "الجزيرة" والتي مازالت تفبرك الاخبار تجاه بعض الدول ومنها مصر 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز