عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن.. و"النقد" يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد المصري

السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن
السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن

قدمت “بوابة روزاليوسف”، العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم، على رأسها:الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن ويشدد على التنسيق المشترك ووحدة المواقف، وقرار جمهوري باستكمال تشكيل عضوية "الوطنية للانتخابات".



 

كما جاء فيها: الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم نشاط التمويل متناهى الصغر، القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 158 من معهد ضباط الصف المعلمين.. والى تفاصيل الموجز ..

 

الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الأردن ويشدد على التنسيق المشترك ووحدة المواقف  

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، أيمن الصفدي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

 

قرار جمهوري باستكمال تشكيل عضوية "الوطنية للانتخابات"

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 582 لسنة 2020 باستكمال تشكيل عضوية مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات. ووفقا للمادة الأولى من القرار - الذي نشرته الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء - يستكمل تشكيل عضوية مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات بتعيين كل من:

 

الرئيس السيسي يصدق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم نشاط التمويل متناهى الصغر

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على القانون رقم 201 لسنة 2020 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 141 لسنة 2014 بتنظيم نشاط التمويل متناهى الصغر.

الحكومة: برنامج وطني لإنتاج تقاوي الخضر لتقليل فاتورة الاستيراد وتوفير العملة الأجنبية

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا بحضور السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لاستعراض الخطوات التنفيذية للبرنامج الوطني لإنتاج التقاوي والبذور ذات الجودة العالية، الذي يأتي تنفيذه وفقا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في هذا الشأن.

 

القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعة 158 من معهد ضباط الصف المعلمين

 

نظمت القوات المسلحة، حفل تخرج الدفعة (158) من معهد ضباط الصف المعلمين، الذي يأتي في إطار احتفالات القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر.

 

وزير الخارجية يؤكد تمسك مصر بحل "ليبي-ليبي" للأزمة

أكد وزير الخارجية سامح شكرى أنه منذ بداية الأزمة الليبية تعمل مصر على التوصل إلى تسوية سياسية وتوافق ليبى - ليبى وخارطة طريق للمستقبل من أجل مصلحة الشعب الليبى ومنع أى تدخل فى شؤونه.. مشيرا إلى الجهد المبذول كذلك من جانب دول الحوار والمبعوث الأممى إلى ليبيا.

 

"الإفتاء": قنوات "الإرهابية" تعمدت تحريف تصريحات المفتي

أكدت دار الإفتاء المصرية أن الجماعات الإرهابية والقنوات المشبوهة دأبت على تشويه تصريحات مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، خلال الفترة الماضية، بسبب مواقفه الوطنية الصارمة التي كشفت عوار هذه الجماعات وفضحت استغلالها للمبادئ السامية للدين بهدف تحقيق مآرب سياسية ضد الدين والوطن.

 

عاجل.. "النقد الدولي" يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد المصري في 2020

رفع صندوق النقد الدولي، اليوم الثلاثاء، من توقعاته لمؤشرات نمو الاقتصاد المصري خلال عام 2020، في إشارة واضحة على نجاح إجراءات الإصلاح الهيكلي والاقتصادي ونجاح خطة الحكومة في مواجهة التحديات التي فرضتها جائحة "كوفيد-19".

 

تراجع أسعار الذهب العالمية بالتزامن مع ارتفاع الدولار

تراجعت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات ،اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع ارتفاع الدولار أمام العملات الرئيسية، وصدور بيانات مشجعة أظهرت نموا قويا للصادرات والواردات الصينية في إشارة إلى مواصلة ثاني أكبر الاقتصادات العالمية تعافيه من التبعات السلبية لتفشي جائحة فيروس كورونا.

اتحاد الكرة يعلن عن تعديلات جديدة في مباريات الدوري

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل مواعيد بعض المباريات المقرر اقامتها في الخامسة والنصف لتقام في الخامسة مساء ، واقامة بعض المباريات المقرر اقامتها في الثامنة مساء لتقام في الثامنة والنصف ، كما تقرر تغيير أماكن بعض المباريات بعد ورود الموافقات الأمنية لتقام المباريات على النحو التالي:

عاجل | الأهلي يكشف إمكانية لحاق كهربا بموقعة الوداد

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج تأهيلي مكثف لمحمود كهربا، لاعب الفريق؛ لتنفيذه خلال تواجد بعثة الفريق بالمغرب لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز