عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد مقاضته لهيلاري كلينتون

قذاف الدم: مقاضاة "هيلاري كلينتون" لن تعيد ما فقدناه وإنما لتصحيح المسار (فيديو)

قذاف الدم
قذاف الدم

أكد أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي في جبهة النضال الوطني الليبية، أن تحركه لمقاضاة وزير الخارجية الأمريكية الأسبق هيلاري كلينتون، جاء بناء على أدلة دامغة تكشف مدى حجم المؤامرة الكبرى على ليبيا.



 

قال المسؤول السياسي في جبهة النضال الوطني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أحمد موسى"، من خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، إنه قد سقط القناع، وبانت عورات الجواسيس الذين باعوا الوطن، وشاركوا ككومبارس في ثورة 2011 من أجل نهب الوطن ومقدراته.

 

أوضح قذاف الدم، أن هذه القضية لن تعيد ما فقدوه من رجال، وإنما تأتي لتصحيح المسار، مشيرًا إلى أنه سوف يطالب بالاعتذار للشعب الليبي وأمته عما لحق بها، وقال: "فقد صبوا على رؤوس أهالينا عشرات آلاف من الصواريخ بعد الحرب العالمية الثانية، وهذا كله موثق وبعد سنوات من البؤس والدمار يعاني شعبنا من الارهاب وجرائم غير مسبوقة".

 

ودعا المسؤول السياسي، كل الحقوقيين ومنظمات حقوق الإنسان وأحرار العالم، إلى الوقوف بجانب دعوام، حتى لا يذهب المجرم بجرمه، وحتى لا تتكرر هذه المآساة في دول أخرى أو شعوب أخرى، وقال: "لدينا محامون أمريكان ولدينا أفارقة وطلبنا من الأمين العام للامم المتحدة لفتح تحقيق لكل ما حصل من جرائم منذ 2011، وأصبح الآن واضح تماما".

وتابع قائلاً: "أوباما قبل ما يخرج قال إن أكبر أخطائي إسقاط النظام في ليبيا، فقد تحولت لخراب بسبب هؤلاء". 

ولفت قذاف الدم،إلى أنه يريد الشعب الليبي أن يعرف المؤامرة التي حدثت في 2011، في ليبيا والعراق وسوريا، ومصر "لولا أن حماها الله".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز