عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تنس طاولة| "عمرو رضا" يروي كواليس الدوري الأصعب وكيف تغلب على كورونا

روى عمرو رضا، المدرب العام لتنس الطاولة بالنادي الأهلي، كواليس الدوري "الأصعب" الذي حصده الفريق بعد تحقيق الفوز على انبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء.



 

وتحدث رضا في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف" كاشفًا عن الصعوبات التي واجهت الفريق، وتحديدًا بعد فترة التوقف على أثر تفشي فيروس كورونا، قائلًا: "بكل تأكيد لم يكن التتويج بالدوري أمرًا سهلًا، ولكن فعلنا ما بوسعنا من أجل إسعاد الجماهير".

 

وأضاف: "رجال الأهلي كانوا يسيرون بشكل جيد قبل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا، ومع العودة لم يكن لدينا سوى شهر ونصف فقط"، موضحًا أن اللاعبين افتقدوا الكثير بسبب بعدهم عن أجواء المباريات.

 

وتابع رضا: "الجهاز الفني بالكامل بذلوا مجهودًا كبيرًا رفقة اللاعبين من أجل تجهيزهم بشكل قوي، استعدادًا لاستكمال المنافسات، وكنا نتدرب مرتين يوميًا مع المحافظة على عدم تعرض أي لاعب للإصابة".

 

وأعرب عمرو رضا عن سر سعادته بالتتويج بهذا الدوري تحديدًا، حيث قال: "هذا الدوري له رونق خاص، حيث إننا توجنا باللقب من دون أن نخسر أي مباراة في الدورتين الأولى والثانية".

 

وأكمل حديثه قائلًا: "حققنا الفوز على الزمالك مرتين بنتيجة 3/0، ومن ثم الفوز على الخصم الأقوى للأهلي وهو انبي، ولم يتمكن أي فريق من هزيمة الأهلي في البطولة".

 

واستطرد أنه بعد التتويج بالدوري من دون أي هزيمة، حقق تنس طاولة الأهلي رقمًا جديدًا لم يحقق من قبل، وأعرب عن سعادته في كونه كان جزءًا من هذا الإنجاز الكبير.

 

واختتم عمرو رضا تصريحاته قائلًا: "هذه الإنجازات التي تحقق هي نتيجة لجهد وتعب متواصل، وهذا ما تعودنا عليه داخل جدران الأهلي دائما نلعب ونؤدي من أجل التتويج باللقب فقط".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز