عاجل
الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فتح استاد المحلة للجماهير بعد منتصف الليل للاحتفال بالصعود للممتاز (فيديو وصور)

جماهير غزل المحلة تحتفل بالصعود
جماهير غزل المحلة تحتفل بالصعود

قررت إدارة نادي غزل المحلة، فتح استادها الشهير للجماهير للاحتفال بالصعود للدوري الممتاز مع اللاعبين، بعد وصولهم من محافظة الإسكندرية.. حيث امتلأت مدينة المحلة بالاحتفالات بالصعود لدوري الشهرة والأضواء، حتى مطلع الفجر.



 

 

 

خرج الجميع للشارع، عقب فوز غزل المحلة على الأولمبي بهدفين مقابل هدف، والصعود رسميًا للدوري الممتاز، وانتظرت الجماهير الفريق على مدخل المدينة لاستئقبالهم وترديد الهتافات احتفالاً بالصعود. وصل اللاعبون الساعة الحادية عشرة مساء، وعندما شاهدوا الجماهير صعدوا على الأتوبيس وشاركوا الجماهير الغناء والرقص.

 

 

 

بعد ذلك انتقل الجميع إلى استاد المحلة واشتعلت الشماريخ في أرجاء المكان حتى بعد منتصف الليل، في ليلة لم ينم فيها شعب المحلة.

 

شاهد جماهير غزل المحلة تحتفل بالصعود داخل استاد المحلة

 

كان غزل المحلة قد حقق حلم الجماهير، وعاد مرة أخرى لدوري الأضواء، بعد الفوز على الأولمبي بهدفين مقابل هدف ووصل للنقطة 47، في ختام منافسات مجموعة بحري.

 

المشوار لم يكن سهلاً، الطريق للممتاز لم يكن مفروشًا بالورود، تعثر زعيم الفلاحين في بعض المباريات، ما جعل البعض يطالب برحيل خالد عيد المدير الفني، لكن الأغلبية من الجماهير كانت على ثقة به.

 

وأكد مجلس الإدارة هذه الثقة، وتمسك باستمراره مع الفريق. لعب الفريق 22 مباراة، فاز في 14، وخسر في 3 مباريات، وحسم التعادل مصير 3 مباريات، سجل لاعبوه 32 هدفًا، ويعتبر أقوى هجوم في المجموعة مع فريق الرجاء، وتلقت شباكه 11 هدفًا، وثاني أقوى دفاع في المجموعة بعد فريق فاركو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز