عاجل
الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على زوجات أغنى ١٠ مليارديرات في العالم

فقط تخيل - أن تكون قادرًا على الذهاب إلى أي مكان وفي أي وقت، وتناول الأطعمة الفاخرة، وقيادة السيارات السريعة، ورؤية العالم.



 

حسنًا ، هذا ما يمكن للمال "شراؤه" وبالنسبة لبعض الأشخاص، يمكنهم بالتأكيد تحمل تكلفة القيام بهذه الأشياء وأكثر من ذلك بكثير. بالتأكيد ، بيل جيتس لم يجلس طوال اليوم ويصبح ثريًا. لقد كرس حياته لعمله وجنى المليارات على طول الطريق. هناك العديد من أصحاب الملايين والمليارديرات الآخرين في العالم مثله. على الرغم من أننا قد لا نكون قادرين على فهم نوع الحياة التي يعيشونها تمامًا ، إلا أننا على يقين تام من أنهم مثلنا تمامًا مثل الناس العاديين، يحتاجون أيضًا إلى شخص يدعمهم. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن أزواج 1٪ - الأشخاص الذين يدعمون أصحاب الملايين والمليارات في العالم.

 

 

 

 

ماكينزي بيزوس

 

شغوفة بحملات مكافحة التنمر، تزوجت الروائية ماكنزي بيزوس من أغنى رجل في العالم، مؤسس أمازون جيف بيزوس ، في عام 1993. كانا في يوم من الأيام أغنى زوجين في العالم، حيث بلغت ثروتهما الصافية مجتمعة ما يقل قليلاً عن 114 مليار دولار. ومع ذلك ، انفصل الزوجان في إبريل 2019 ، وابتعدت ماكنزي عن تسوية طلاق بقيمة 35 مليار دولار. جعلها هذا ثالث أغنى امرأة في العالم.

 

 

 

ميليندا جيتس

 

كانت الحسناء الأمريكية ميليندا جيتس ذات يوم المدير العام لشركة Microsoft. أسستها مع زوجها مؤسسة بيل وميليندا جيتس. تهدف إلى التخفيف من حدة الفقر وتعزيز الرعاية الصحية العالمية. زوجها مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس ، الذي يبلغ صافي ثروته 103.7 مليار دولار ، وهو ثاني أغنى رجل في العالم.

 

 

 

جان بيير مايرز

 

لقاء الزوج الأول مع زوجة ملياردير في القائمة! يشغل جان بيير مايرز منصب الرئيس التنفيذي لشركة Tethys SCA ويشغل منصبًا في مجلس إدارة شركة L'Oréal. فرانسواز بيتنكور مايرز ، زوجته منذ عام 1984 ، هي وريثة فرنسا لإمبراطورية لوريال وقد كتبت شروح الكتاب المقدس. وهي أيضًا ناشطة مكرسة لتحسين العلاقات بين اليهود والمسيحيين. عندما توفيت والدتها في عام 2017 ، أصبحت فرانسواز أغنى امرأة في العالم ويقدر صافي ثروتها الحالية بنحو 53.2 مليار دولار.

 

 

 

جوليا فليشر

جوليا فليشر متزوجة من ديفيد كوخ ، المالك المشارك الآخر لشركة Koch Industries. الزوجان متزوجان منذ عام 1996 ولكنهما لا يزالان في حالة حب بجنون. بينما هي حاليًا ربة منزل ، عملت ذات مرة كمساعد مصمم أزياء Adolfo Dominguez. تخرجت من جامعة سنترال أركنساس. مع صافي ثروة تبلغ 51.8 مليار دولار ، يعيش هذا الزوج بالتأكيد حياة عالية.

 

 

 

كوني سنايدر

فاعلة الخير الأمريكية كوني سنايدر هي أحد أمناء جامعة أوريجون ، ومدافعة عن حقوق الأطفال ، ومؤسس مشارك لمجموعة بالمر ، التي تقدم الدعم للعائلات في أمريكا التي تكافح مع الفقر. لقد كانت مع زوجها المحظوظ ، ستيف بالمر ، لمدة 29 عامًا. يمتلك حاليًا فريق Los Angeles Clippers لكرة السلة وكان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft. تبرع بالمر ، وهو فاعل خير ، بأكثر من 100 مليون دولار لمنظمات مختلفة منذ عام 2014 ويبلغ صافي ثروة الزوجين 45.3 مليار دولار.

 

 

ميريام أديلسون

حصلت المحسنة الإسرائيلية الأمريكية ميريام أديلسون على شهادتها في الطب من كلية الطب في ساكلر بجامعة تل أبيب ، وأصبحت في النهاية طبيبة داخلية كبيرة في غرفة الطوارئ. التقت بشيلدون أديلسون ، زوجها الحالي ، بينما كانت تدرس إدمان المخدرات في جامعة روكفلر ، وتزوجت في عام 1991. افتتح الزوجان عيادة أبحاث الدكتور ميريام وشيلدون جي أديلسون ، التي تقع في لاس فيجاس. شيلدون أديلسون هو رجل أعمال أمريكي أسس شركة Las Vegas Sands Corporation. جمع الزوجان 33.5 مليار دولار معًا.

 

 

 

جيري هول

ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية جيري هول في إنتاجات مثل باتمان عام 1989 ، والبرنامج التلفزيوني The Detectives ، وعروض مسرحية مختلفة. تم ربطها بقطب الإعلام الأمريكي المولود في أستراليا روبرت مردوخ ، الذي أسس شركة News Corporation في عام 2016. تقدر ثروتهما الصافية مجتمعة بحوالي 21.3 مليار دولار ويعيش الزوجان حياة مترفة وهادئة بعيدًا عن الأضواء.

 
 
 

 

ميلودي هوبسون

سيدة الأعمال ميلودي هوبسون متزوجة من جورج لوكاس ، المبدع الشهير لسلسلتي إنديانا جونز و Star Wars . الرئيسة السابقة لشركة DreamWorks Animation ، هوبسون هي الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Ariel Investments. تزوج الزوجان القويان في عام 2013 ويعتبران من الشخصيات المهمة في حركة نيو هوليود في القرن العشرين. على مدى حياتهم المهنية الناجحة ، كسبوا 6.2 مليار دولار.

 

 

ستيدمان جراهام

أسس المؤلف والمعلم ورجل الأعمال الأمريكي ستيدمان جراهام منظمة "رياضيون ضد المخدرات" في عام 1985 ، ومنذ ذلك الحين منحت أكثر من 1.5 مليون دولار في شكل منح دراسية. إنه الوحيد في القائمة الذي لم يتزوج ، لكنه كان مع شريكته ، أوبرا وينفري (نعم، أوبرا) ، لمدة 33 عامًا. قرر الزوجان أن الاتحاد الروحي أفضل بالنسبة لهما من الاتحاد القانوني. تبلغ ثروة أوبرا 2.6 مليار دولار ، وصافي ثروة غراهام المحترمة 10 ملايين دولار.

 

 

 

بيونسيه نولز

نعم ، نعلم أن بيونسيه هي نجمة خارقة ، لكن زوجها ، جاي زي ، يكسب في الواقع المزيد من المال (سنتيح لك إبداء آرائك الخاصة حول هذا الأمر). لقد تزوجا منذ عام 2008 وأصبحا من أكبر نجوم الموسيقى. يبلغ صافي ثروتهما الإجمالية 1.4 مليار دولار ، وساهم جاي زي بمليار دولار. ومع ذلك ، فإن ثروة بيونسيه البالغة 440 مليون دولار لا يمكن الاستهزاء بها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز