عاجل
الجمعة 31 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على أحمد رمضان المدير الفني لمنتخب الكرة النسائية

أحمد رمضان مع سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية
أحمد رمضان مع سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية

في إطار تطوير الكرة النسائية في مصر، للتواجد في المحافل الدولية، ورفع إسم المحروسة عاليًا، أعلنت اللجنة الخماسية، تعيين أحمد رمضان مديرًا فنيًا لمنتخب الكرة النسائية، خلفًا لحسين عبد اللطيف.



 

ترصد لكم "بوابة روز اليوسف"، في السطور التالية السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد.

 

أحمد رمضان

تواجد المدير في الفني في أمريكا لمدة 20 عامًا، وعمل في تدريب نادي "سوكرز اف سي شيكاغو"، وهو من أكبر 10 أندية في تطوير اللاعبين على مستوى أمريكا.

كما حصل رمضان على رخص تدريبية عديدة ودورات في تحليل الأداء  ودورات من الاتحاد الهولندي والاسباني، وحصل على لقب أفضل مدرب في أمريكا عام 2001.

أما عن مشواره كلاعب ، فقد لعب في نادي المقاولون العرب ومنتخب مصر للشباب والناشئين والأولمبي، مع جيل هاني رمزي وإيهاب جلال وعفت نصار، وسعفان الصغير.

وحصل على كأس مصر مع المقاولون العرب عام 1990، وسجل هدف التتويج بالكأس، وشارك مع ذئاب الجبل في البطولة العربية والإفريقية ثم لعب في الإمارات لمدة 8 سنوات وأعلن إعتزاله وإتجه لمجال التدريب.

منتخب الكرة النسائية

أعلن بالأمس اتحاد الكرة عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، الذي تكون من، أحمد رمضان، مديرًا فنيا، ومصطفى مني، مدربًا عامًا، وعبد الرحمن محمد، مدربًا مساعدا، وعزة أبوالخير، مدربًا مساعدًا، وباسم خيرت، مدربًا لحراس المرمي.

 وعثمان أحمد، مديرًا إداريًا، والدكتور مهند محمد مجدي، طبيبًا، والدكتور محمد عصمت، مخططًا للأحمال، والدكتورة آلاء أحمد علي، أخصائي علاج طبيعي، ومريم الرويني، إداري، وأسامة إمام، منسق إعلامي، وشريف عبد النعيم، مسؤول المهمات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز