عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. وزيرة خارجية إسبانيا: مصر جنة الله في الأرض.. وتفاصيل أولى جلسات "الشيوخ" غدًا

وزير ة خارجية إسبانيا
وزير ة خارجية إسبانيا

 شهد اليوم السبت، أحداثًا مهمة تناولتها "بوابة روزاليوسف"، في تغطياتها الإخبارية، خلال الفترة الصباحية، وجاء أهمها في موجز الرابعة عصرًا، وزير المالية: أداء الاقتصاد المصري فاق التوقعات بشهادة صندوق النقد الدولي، بالإضافة إلى تصريح وزيرة بأن مصر تمل لها الفردوس، وتدعم أي أتفاق جماعي حول سد النهضة.. وإلى تفاصيل الموجز.



وزير المالية: أداء الاقتصاد المصري فاق التوقعات بشهادة صندوق النقد الدولي

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن الأداء المالي للاقتصاد المصري في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد فاق التوقعات بشهادة صندوق النقد الدولي.

وزيرة خارجية إسبانيا: مصر تمثل لي "الفردوس".. وندعم أي اتفاق "جماعي" حول سد النهضة

قال وزير الخارجية سامح شكري، إن مصر تواصل التعاون الوثيق مع إسبانيا التي تلعب دورا كبيرا في منطقة المتوسط. مشيرا إلى العلاقات المشاركة في إطار التعاون بين مصر والاتحاد الأوروبي.

تفاصيل أولي جلسات "الشيوخ".. غدًا

تنطلق، غداً الأحد، أولى جلسات الغرفة الثانية "مجلس الشيوخ" من الفصل التشريعي الأول، بعد غياب دام قرابة الـ10 أعوام، والتي كانت أخر جلساته عام 2010 تحت مسماه القديم "مجلس الشورى".

احتفالية علمية بمناسبة تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بـ"أبو سمبل"

ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، احتفالية علمية تشمل عددا من المحاضرات، بمناسبة ظاهرة تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بمنطقة "أبوسمبل".

 

وزير التنمية المحلية ومحافظ الأقصر يتفقدان طريق وادي الملوك

تفقّد محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، الطريق المؤدي إلى وادي الملوك البالغ طوله حوالي 3 كيلومترات، والذي تم رفع كفاءته باستخدام أحدث الماكينات والتقنيات الحديثة في صيانة وإعادة تدوير الأسفلت.

 

تجاوب كبير من أهالي حي الأسمرات مع حملة "طرق الأبواب" لصندوق مكافحة الإدمان

 يواصل صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق تنفيذ حملة طرق الأبواب لتوعية الأسر بحي الأسمرات.

 

وزير التنمية المحلية: تنفيذ 1592 مشروعا ضمن مبادرة "حياة كريمة"

 

أكد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، أنه سيتم تنفيذ 1592 مشروعا في المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في عدد كبير من القطاعات التي تهم المواطنين وعلى رأسها مياه الشرب والصرف الصحي والتعليم والصحة وخلق فرص العمل.

 

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير بحيرة عين الصيرة

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، خلال جولتهم، اليوم، بمنطقة عين الصيرة، بتفقد أعمال مشروع تطوير بحيرة عين الصيرة.

 

محافظ الجيزة يشارك الطلاب طابور الصباح فى أول أيام العام الدراسى ويوجه بارتداء الكمامات

حرص أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم السبت، على حضور طابور الصباح وسط الطلاب بمدرسة الشهيد أسامة محمد الثانوية بنات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية للاطمئنان على انتظام الدراسة والعملية التعليمية ومشاركة الطلاب في أول أيام العام الدراسي. 

 

طابور الصباح بـ "الكمامات" فى أول يوم دراسى بكفر الشيخ

استقبلت مدارس محافظة كفر الشيخ ذات الفترتين ومدارس التعليم الفني الطلاب والطالبات، المحدد حضورهم طبقا لجدول الحضور من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز