عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد فشل إعلام الإرهاب..المال الحرام يتسلل من تركيا وقطر لجريدة lapais الإسبانية 

جريدة lapais الاسبانيه
جريدة lapais الاسبانيه

 



بعدما  نجحت الدولة المصرية  في إفشال المخطط الإرهابي الذي ترعاه وتتبناه تركيا ودويلة قطر لهدم الوطن من خلال احتضان جماعة الإخوان الإرهابية   التي انتحرت سياسياً ولفظها الشعب بعدما قتلت أبناء الوطن وسعت في الأرض الفساد.

تحاول تلك الدولتان إعادة الأنفاس  الأخيرة للجماعة  الإرهابية التي تشاركها نفس الفكر في إعادة الخلافة العثمانية المفقودة والتي يري فيها أردوغان إعادة مجد أجداده في احتلال الدول العربية وتوسيع نفوذه بسياسة عبثية رعناء  مع دول المنطقة خاصة بعد إخفاقه في ملفات عديدة منها ترسيم الحدود والنفط والملف الليبي.  

 

قامت تركيا وقطر بإغداق المال 

 الحرام   لجريدة

 Lapais   الاسبانية لمهاجمة الدولة المصرية والدفاع عن الجماعة الإرهابية ومحاولة استقطاب الإعلام الغربي خاصة بعدما فشلت قناة الجزيرة، وأفلست في المحتوي الإعلامي والمهني ، وكشفت  سياستها المعادية للدول العربية. 

 

كما أخفق إعلام الجماعة الإرهابية ولم يستطع النيل من مقدرات الدولة المصرية وتم فضحه  أمام أبناء الشعب خاصة بعد الضربة الناجحة لاجهزة الأمن المصرية و الكشف عن فبركة كوادر الجماعة الإرهابية  للمحتوي الإخباري وتركيب الصور والفيديوهات وتزييف المحتوي فاتجهت الجماعة الي الإعلام البديل الي جريدة lapaisالاسبانية والاغداق عليها لدعم جماعة الإخوان  ولكن الشعب المصري أكثر وعيا وإدراكا لما يحاك حوله. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز