عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بارتوميو مهدد بالغياب عن حضور الكلاسيكو..اعرف السبب

جوسيب ماريا بارتوميو
جوسيب ماريا بارتوميو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء عن عزل جوسيب ماريا بارتوميورئيس نادي برشلونة، وجاء ذلك بعد مخالطته لأحد المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).



 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتفو" الإسبانية، فإن رئيس نادي برشلونة اختلط بأحد أفراد عائلته وكان مصاباً بفيروس كورونا، مما أدى إلى عزله لحين التأكد من سلامته بشكل كامل.

 

وأضافت أيضًا الصحيفة، أن نتيجة تحليل الاختبار الأول لبارتوميو جاءت سلبياً، وينتظر التأكد من الاختبار الثاني حتى يتمكن من حضور مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بارتوميو لن يحضر مباراة برشلونة أمام فيرينكفاروسي بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

 

تقارير: بارتوميو يدرس تقديم استقالته

 

يبدو أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني يدرس تقديم استقالته بشكل سريع مثلما كشفت التقارير الإسبانية، ويأتي ذلك بعد نجاح حملة سحب الثقة منه.

 

ووفقًا لما كشفته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أيام بارتوميو أصبحت معدودة في منصبه كرئيسًا للنادي، وجاء ذلك بعد نجاح مجموعة القائمين على حملة المطالبة بحجب الثقة من بارتوميو ومجلس إدارته.

 

وقامت الحملة بجمع التوقيعات اللازمة من أجل سحب الثقة من بارتوميو، مما يعكس حالة الرفض التام لتواجده بالنادي.

 

 

ووفقًا للصحيفة ذاتها، فإن القائمين أكدوا وصولهم للعدد المطلوب من التوقيعات وهو 16521 صوتا صحيحًا، لذا هناك من يضغط على بارتوميو لتقديم الاستقالة وعدم الإضرار بصورة الرئيس وجميع الأعضاء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز