عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التحقيق في العثور على جثة داخل كيس موتى "كورونا" بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة المنتزه ثالث بالإسكندرية، التصريح بدفن جثة شخص عثر عليه داخل كيس بلاستيك يستخدم في تكفين الموتى مصابي بفيروس "كورونا" بعد تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.



 

كما قررت النيابة استدعاء أهل المتوفي لسؤالهم، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط منزله ومكان عمله والموقع الذي تم به العثور على الجثة، وتتبع هاتفه المحمول والاستعلام من شركة الاتصالات المختصة عن جميع المكالمات الواردة والصادرة من الهاتف قبل اختفائه.

 

 تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على كيس بلاستيك يستخدم في تكفين الموتى، وخاصةً مصابي فيروس "كورونا"، ملقى على طريق محور أبي قير، وتنبعث منه رائحة كريهة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

 

وبالمعاينة والفحص تبين وجود الكيس المشار إليه، وبفتحه تم العثور علي جثة لأحد الأشخاص يرتدى كامل ملابسه في حالة "تحلل"، وبجواره 20 أمبول زجاجي بها عينات دماء، ولم يتم العثور على أي متعلقات شخصية أو أوراق ثبوتية تكشف هويته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ونقل الجثة إلي مشرحة الإسعاف تحت تصرف النيابة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز