عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد العال يهنئ "عبد الرازق" بمناسبة رئاسته للشيوخ

رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشيوخ تصوير مايسة عزت
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس مجلس الشيوخ تصوير مايسة عزت

قدم الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، التهنئة للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، وذلك في مكتبه بمقر مجلس الشيوخ، بحضور المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، والمستشار محمود إسماعيل أمين عام مجلس الشيوخ.



 

في بداية اللقاء أعرب الدكتور عبد العال عن خالص التهنئة للمستشار عبد الرازق، مؤكدا أن رئيس مجلس الشيوخ شخصية سياسية ووطنية وقانونية كبيرة ويعد إضافة حقيقية للحياة السياسية في مصر.

 

وأردف الدكتور علي عبد العال أن علاقته برئيس مجلس الشيوخ تمتد لسنوات طويلة حيث عملا سويًا في كثير من المحافل والمناسبات، وهو شخصية تضرب بجذورها في الحياة السياسية والقانونية، ومن عائلة بها علامات مضيئة بالأزهر الشريف واحد العلماء الاجلاء بتلك المؤسسة الدينية العريقة.

 

وأضاف عبد العال أن شخصية المستشار عبد الوهاب تميل دائمًا إلى السلام، وقد كان حمامة سلام في العديد من المواقف من قبل، وتربطني به علاقة قوية جدًا، كما أنه رجل متواضع ودمث الخلق، وهو ما سينعكس على التعاون الدائم والمستمر بين المجلسين.

 

ومن جانبه أعرب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق عن امتنانه وسعادته، لأن يكون أول المهنئين له هو الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، واصفًا سيادته بالأخ والصديق العزيز، وأن هذه الزيارة فرصة لتقديم شكره إلى مجلس النواب وأمانته العامة، لما بذلوه من جهد مضنٍ في دعم مجلس الشيوخ في مرحلة التأسيس على النحو الذي جعل المجلس يظهر بالمظهر اللائق.

 

ووجه المستشار عبد الرازق حديثه للدكتور علي عبد العال، قائلا: "مجلس النواب الحالي تحت قيادتكم بذل أكثر من طاقات كافة المجالس التي مضت على مدار التاريخ المصري، يشهد على ذلك كم التشريعات ونوعيتها التي خلال الفصل التشريعي الحالي".

 

وأعرب الدكتور علي عبد العال عن بالغ أمنياته بنجاح مجلس الشيوخ ليضيف للحياة التشريعية المصرية.

 

وفي ختام حديثه وجه رئيس مجلس النواب الشكر والتقدير للمحررين البرلمانيين.

 

كما حضر اللقاء المستشار أحمد المهدي نائب الأمين العام لمجلس النواب والمستشار عمرو يسري نائب أمين عام مجلس الشيوخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز