عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فريق "بصمة" يواصل تجميل شوارع المنصورة

فريق بصمة
فريق بصمة

كلف الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، محمد البسيوني، رئيس الوحدة المحلية لحي شرق المنصورة، بمتابعة أعمال فريق الشباب "بصمة"، وذلك في إطار مبادرته التي أطلقها للارتقاء بالمظهر الحضاري بالمدينة، والرسم على الحوائط والجدران بدعم من المجتمع المدني بالدقهلية.



 

وأوضح رئيس حي شرق، أنه بدأت بالفعل أعمال المبادرة بعمل جداريات بالشوارع العامة، ورسم أعلام محافظة الدقهلية، وكانت البداية بسور قصر الثقافة.

 

وأكد المحافظ أن المبادرة مجتمعية تستهدف الارتقاء بالمظهر الحضاري، وذلك بمشاركة الشباب ابناء المحافظة اعضاء فريق "بصمة"، وبدأ تنفيذها بمشاركة 20 شاب وفتاة، وتم التوجيه للتنسيق مع المجتمع المدني لتقديم الدعم اللازم، وتوفير كافة المعدات والمون اللازمة لتنفيذ المبادرة.

 

وأضاف مختار أن الأعمال بدأت في شارع المشاية السفلية، برسم جدارية كبيرة، ويستكمل شباب المبادرة أعمالهم على مدار الاسابيع القادمة بباقى الشواع والميادين.

 

وأكد محافظ الدقهلية أهمية استمرار دعم ومساندة المجتمع المدني لنجاح المبادرة، وتحقيق أهدافها المرجوة من أجل تعميمها بنطاق المحافظة، للارتقاء بالمظهر الحضاري للشوارع والميادين بالقرى والمدن والمراكز والاحياء.

 

وأشار إلى أن مشاركات الشباب الواعد وتقديم الدعم اللازم من قبل المجتمع المدني بالدقهلية في مثل هذه المبادرات، تؤكد عظمة الانتماء لدى ابناء المحافظة بصفة خاصة والشباب المصري جميعا بصفة عامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز