عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤ .. السيسي: القمة الثلاثية أكدت ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب

الرئيس السيسي يشيد بالعلاقات المتميزة بين مصر واليونان... رئيس قبرص: قمتنا الثلاثية ليست ضد أحد وتستهدف الاستقرار والأمن بشرق المتوسط في موجز الـ ٢٤ 



 

الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد المشاركة في القمة الثلاثية بنيقوسيا

 

عاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء اليوم الأربعاء، إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان، التي عقدت اليوم بالعاصمة القبرصية (نيقوسيا).

 

الرئيس السيسي: القمة الثلاثية أكدت ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لمكافحة ظاهرة الإرهاب

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن القمة الثلاثية (المصرية القبرصية اليونانية)، شددت على ضرورة مضاعفة الجهود الدولية لمكافحة ظاهرة الإرهاب بكل حسم وعدم التسامح مع الدول والكيانات الداعمة له تسليحًا وتمويلًا وتدريبًا.

 

الرئيس السيسي يشيد بالعلاقات المتميزة بين مصر واليونان

 

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعلاقات المتميزة بين مصر واليونان، والتطور الملموس الذي يشهده التعاون الثنائي في مختلف المجالات، والمستوى المتميز من التنسيق السياسي بين الدولتين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك

 

رئيس قبرص: قمتنا الثلاثية ليست ضد أحد وتستهدف الاستقرار والأمن بشرق المتوسط

 

أكد الرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس، اليوم الأربعاء، أن هذه القمة الثلاثية (المصرية - القبرصية - اليونانية"، التي تعقد للمرة الثامنة ليست ضد أحد، وإنما تستهدف الاستقرار والأمن بشرق المتوسط. 

 

سفير الاتحاد الأوروبي يرحب بنتائج القمة المصرية اليونانية القبرصية

 

أعرب سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر كريستيان برجر، عن ترحيبه بالقمم التي تعقد بين القيادة المصرية وقادة الدول أعضاء الاتحاد، ومن بينها القمة المصرية اليونانية القبرصية التي عقدت اليوم الأربعاء.

 

مجلس الأمن الإفريقي برئاسة مصر يناقش ملفات مهمة

 

عقد مجلس السلم والأمن، برئاسة السفير أسامة عبد الخالق، سفير مصر في أديس أبابا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الإفريقي اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة تداعيات ظاهرة المقاتلين الأجانب في إفريقيا وتأثيرها على السلم والأمن بالقارة ودورها في زيادة انتشار الإرهاب وزيادة حدة التوترات والتحديات الأمنية التي تواجه القارة.

 

وزير النقل: مصر واجهت "كورونا" بفضل الله وقرارات الرئيس السيسي

 

قال وزير النقل المهندس كامل الوزير: إن الاحتفال باليوم البحري العالمي، يأتي هذا العام في ظروف مختلفة، حيث وقع العالم كله تحت تهديد خطر فيروس كورونا المستجد.

 

التعليم تعلن تفاصيل مشروع قانون لتحسين أوضاع المعلمين

 

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم عن موافقة مجلس الوزراء على مشروع قانون لتحسين أوضاع المعلمين، وذلك في إطار خطة نهوض الدولة بأوضاع السادة المعلمين.

 

مرصد الإسلاموفوبيا: الاعتداء على مسلمتين في فرنسا جريمة إرهابية

 

أدان مرصد الإسلاموفوبيا، التابع لدار الإفتاء المصرية، حادثة الاعتداء الوحشية ومحاولة القتل المتعمد الذي تعرضت له سيدتان محجبتان تحت برج إيفل، وسط تصاعد حالة من السعار لدى تيارات اليمين المتطرف تجاه المسلمين.

 

الكاف يوافق علي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء 

 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، موافقته علي تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، مراعاة للظروف الحالية التي ضربت فريق الرجاء وإصابة لايقل عن تسعة لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز