عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

عاجل.. بيان مهم من "مستقبل وطن"

مستقبل وطن
مستقبل وطن

أصدر حزب مستقبل وطن بيانا مهما ردًا على اللجان الإلكترونية الإخوانية.



وقال حزب مستقبل وطن في بيانه:  تلاحظ تداول مقطع ڤيديو لأحد القيادات الشعبية في محافظة البحيرة، وهو يتحدث عن انتخابات مجلس النواب الجارية، وكذلك تصوراته الخاصة عن حزب مستقبل وطن، حيث قامت اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية والموالين لها، ببذل جهدا كبيرا في ترويج هذا المقطع المصور و محاولة إلصاق صفة حزبية بالمتحدث. 

وأكد  الحزب، على أن واقع الأمر وحقيقته يختلفان تماما عما حاولت الجماعة الإرهابية الترويج له أو يتصوره المتحدث، و ذلك فى ضوء ما يلى :

أولاً : إن المتحدث بالمقطع لا يحمل أي صفة حزبية، ولا علاقة له بحزب مستقبل وطن من قريب أو بعيد، بل لم يسبق له الانضمام إلى الحزب منذ تأسيسه وحتى الآن.   ثانيا : إن حزب مستقبل وطن لا يسعى أن يكون شبيهاً لأية أحزاب، لا في الشكل أو في الأداء السياسي بأي حال من الأحوال، بل إن حزب مستقبل وطن يرفض تماما أن يعاد إنتاج أشكال وأساليب سياسية قديمة، وأنه حريص على مصلحة مصر وشعبها.

لهذا فإن الحزب يسعى ليكون الأكثر انفتاحا وداعماً لكافة الأحزاب السياسية لممارسة حياة سياسية وديموقراطية سليمة، بعيدة كل البعد عن أي مغالبة سياسية أو انفراد بالسلطة، بل يعمل الحزب من خلال قياداته ونوابه على محاربة كل أنواع الفساد و الوساطة والمحسوبية.

وعليه يقوم الحزب بالتأكيد مرة أخرى أنه لا علاقة له بالمتحدث في هذا المقطع المصور، و رفضه الكامل لكل ما جاء على لسانه. وختم الحزب بيانه بهاشناج  #حزب_مستقبل_وطن #كلنا_نعمل_من_أجل_مصر

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز