عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل| الداخلية تستحدث خدمة تركيب الملصق الإلكتروني عبر بوابة مرور مصر

تركيب الملصق الاليكتروني - صورة ارشيفية
تركيب الملصق الاليكتروني - صورة ارشيفية

فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطوير الأداء الأمني والخدمات الجماهيرية، التي تقدمها الوزارة للمواطنين بكل قطاعاتها، وفي ضوء ما تقرر بشأن مد المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني، حتى 21 نوفمبر 2020م.



 

 فقد تم استحداث خدمة إلكترونية جديدة، تمكن مالكي المركبات بكل أنواعها ذات التراخيص السارية، من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونيًا من خلال موقع بوابة مرور مصر.

 

على أن يتم تسليم الرخصة القديمة، والحصول على الرخصة الجديدة المدون بها (ذات ملصق إلكتروني) واستلام الملصق الإلكتروني، وتركيبه على المركبة بمعرفة المختصين بوحدة المرور، عن طريق شباك واحد فقط. 

 

 

ويتم استخدام الخدمة على النحو التالي:

تسجيل البيانات الخاصة بالمواطن، عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.moi.gov.eg أو الدخول مباشرة على بوابة مرور مصر  .traffic.moi.gov.eg 

اختيار خدمات المركبات.

اختيار خدمة سداد رسوم إصدار ملصق إلكتروني.

سداد رسوم الخدمة المطلوبة.

يأتى ذلك في إطار سعي وزارة الداخلية لإدارة الحركة المرورية، إلكترونيًا، بطريقة علمية، تهدف لرفع السلامة المرورية، والحفاظ على أرواح المواطنين، وتحقيق الانضباط على الطرق.

 وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، العمل حتى الساعة الثامنة مساءً، تيسيرًا لإجراءات تثبيت الملصق الإلكتروني فقط.. بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز